[esi views ttl="1"]
arpo14

طيران السعيدة يدشن الاربعاء خطه الجديد إلى مدينة أبها السعودية

وقعت شركة طيران السعيدة في اليمن مع شركة الاتصالات يمن موبايل على اتفاقية شراكة استراتيجية لتبادل وتسهيل الخدمات بين الشركتين.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها المدير العام التنفيذي لطيران السعيدة المهندس محمد عبدالله العراشه والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس صادق محمد مصلح الاشتراك والتنسيق في الترويج للسياحة الداخلية البينية بين المحافظات اليمنية وتقديم الخدمات الاعلانية ليمن موبايل عبر طيران السعيدة وغيرها من الخدمات والتسهيلات التي تخدم الشركتين..

ويدخل ضمن الاتفاقية تنفيذ برنامج ترويج سياحي اعرف وطنك والذي ستتبناه السعيدة ضمن عطلاتها بالتنسيق مع وزارة السياحة ويهدف البرنامج للترويج لخدمة السياحة الداخلية.

واوضح المدير العام التنفيذي لطيران السعيدة ان الشركة تخطط لتدشين رحلاتها الجديدة إلى مدينة ابها بالمملكة العربية السعودية ابتداء من الاربعاء المقبل وبواقع رحلتين اسبوعيا لتصل إلى صنعاء وعدن ويليها خلال الفترة القادمة رحلات إلى مدينة جيزان ونجران.

وقال ان هذا الخط الجديد ياتي بعد تدشين خمسة خطوط اقليمية برحلات منتظمة إلى (الشارقة- صلالة- سلطنة عمان- وجيبوتي والدمام والمدينة المنورة).

زر الذهاب إلى الأعلى