الجالية اليمنية بنيويورك تنفي إلغاء المحكمة العليا لنتائج انتخابات الجالية

  

نفت الجالية اليمنية في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية أن تكون المحكمة العليا في نيويورك قد قررت إلغاء نتائج انتخابات الجالية اليمنية والتي تمت في الخامس من شهر يونيو الحالي بسبب ما أشيع عن تزوير النتائج وتلاعب بأصوات الناخبين، مؤكدة أن ذلك الخبر الذي تناقلته وسائل إعلام مختلفة لا أساس له من الصحة.

وقالت الجالية اليمنية في بيان صحفي (حصل نشوان نيوز على نسخة منه) إن الجالية اليمينية بولاية نيويورك الأسبوع الماضي ( يوم 6/6/2010) شهدت عرساً ديمقراطياً تجسد في انتخاب قيادة شابه ومؤهلة لإدارتها بفاعلية تحت قيادة الأستاذ فتح علاية والذي نال ثقة أبناء الجالية بعد فوزه بأغلبية الأصوات”..

وأكدت الجالية أن الخبر لا أساس له من الصحة وانه “عبارة عن وشاية من قبل زمرة من الحاقدين على الجالية والذي لا يريدون إن تتوحد الجالية وان يكون لها موقع متميز بين الجاليات العربية الأخرى في ولاية نيويورك الأمريكية”. حسب تعبير البيان..

وبهذا الصدد أدانت الهيئة الإدارية للجالية اليمنية ممثلة برئيسها الأستاذ فتح علاية وأعضاءها جمعيا أي محاولات تستهدف وحدة الجالية.

وصرح الأستاذ فتح علاية رئيس الجالية أن أي شخص يريد التأكد من صحة الخبر فعلية أن يتواصل مع المحكمة ذاتها أو مع القنصلية اليمنية بنيويورك.

واستغرب الأخ رئيس الجالية عن طبيعة الخبر ذاته الذي يكذب نفسه: كيف تصدر المحكمة الأمريكية حكم ببطلان الانتخابات بهذه السرعة أي بعد فترة وجيزة من إعلان النتائج : وهذا هو المضحك المبكي.

وقد أسفرت نتائج الانتخابات إلى تكوين الهيئة الإدارية من الإخوة التالية أسمائهم:
فتح علايه – رئيســــاً – (785 صوتاً).
مهيب عامر – نائباً للرئيس – (675 صوتاً).
نبيل الجماعي – سكرتيراً – (218 صوتاً).
فضل المنتصر – مسؤلاً مالياً – (175 صوتاً).
عبد الكريم الغزالي – علاقات عامة – (174 صوتاً)..