منتخب الجزائر يخسر اولى مبارياته في كأس العالم لكرة القدم امام سلوفينيا

خسر المنتخب الجزائري اليوم اولى مبارياته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب افريقيا امام منتخب سلوفينيا بهدف وحيد دون رد.

وجاء هدف المنتخب السلوفيني في الدقيقة الـ79 من المباراة عبر اللاعب روبرت كورن بتسديدة من خارج منطقة الجزاء غافلت حارس مرمى منتحب الجزائر فوزي الشاوشي الذي يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية وقوع الهدف.

وتأثر اداء المنتخب الجزائري بطرد لاعبه عبدالقادر غزال لحصوله على انذارين اصفرين قبل 18 دقيقة من نهاية المباراة ليلعب ما تبقى من الوقت بعشرة لاعبين ما صعب الأمور عليه ورغم ذلك لم تخل المباراة من بعض المحاولات الجيدة للجزائريين للعودة اليها الا ان ذلك لم يسفر عن شيء.

وقدم الفريق الجزائري وهو ممثل العرب الوحيد في البطولة مباراة تكتيكية جيدة خلافا لنتيجة المباراة بينما لم يقدم المنتخب السلوفيني اداء على مستوى الفوز بهدف وقع اثر كرة يتيمة و من خطأ يتحمل مسؤوليته حارس مرمى الجزائر.

وبنهاية الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم تتصدر سلوفينيا المجموعة برصيد بثلاث نقاط امام المنتخبين الانجليزي والأمريكي بنقطة واحدة لكل منهما اثر تعادلهماأمس بينما تذيل المنتخب الجزائري المجموعة دون نقاط.

ويلعب المنتخب الجزائري ثاني مباراته في البطولة امام منتخب انجلترا يوم الجمعة المقبل في لقاء مصيري فيما يلعب المنتخب السلوفيني امام نظيره الأمريكي في اليوم ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى