[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الداخلية تعمم اسماء ثلاثه متهمين في محاولة اغتيال القرشي

ذكر مصدر امني ان وزارة الداخلية قد عممت اسماء ثلاثه اشخاص يشتبه فيهم انهم قاموا باطلاق النار على القيادي الناصري السابق عبدالرقيب القرشي يوم الجمعة الماضي اثناء عودته من اداء صلاة الجمعة و بصحبته ثلاثه من ابنائه .

و ذكر المركز الاعلامي ان الوزارة قد وجهت بسرعة التحري و القبض على المتهمين و هم 1- عبدالسلام علي البحر (20 عاماً) -2- فهد عبدالعزيز محمد أحمد (37 عاماً) -3- محمد عبدالله ناصر الملقب الهمداني (50 عاماً ). بالإضافة إلى سيارة طربال أستخدمها المتهمون الثلاثة في جريمة أطلاق النار على المواطن القرشي . مؤكدة على أهمية إبلاغ قيادة وزارة الداخلية فور إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، وكانت الأجهزة الأمنية في أعقاب قيام المتهمين بإطلاق النار على القرشي قامت بعملية تحريات واسعة قادتها إلى كشف هوية المتهمين, فيما تجري عملية ملاحقتهم بوتائر عالية من أجل إلقاء القبض عليهم وإحالتهم لإجراءات التحقيق .
هذا ولا يزال القرشي يرقد في مستشفى الشرطه ، و افادت مصادر طبية ان حالته قد تحسنت بعيد نزيف دماغي خطير ، نتيجة اصابته برصاصه في الجهة اليمنيى في اعلى الرأس .
يذكر ان القيادي الناصر السابق قد عاد إلى اليمن نهاية الشهر الماضي بدعوة من الرئيس علي عبدالله صالح بعد ثلاثه عقود امضاها في منفاه القسري بالعاصمة السورية دمشق .

زر الذهاب إلى الأعلى