[esi views ttl="1"]
arpo17

اتحاد القدم القطري يرفض دعوة الكويت للاجتماع لعدم قانونيته

وجه اليمن الدعوه لرؤساء الاتحاد الرياضية الخليجية لحضور المؤتمر العام بتاريخ 22 اغسطس القادم ، و هو الموعد نفسه الذي حددته الكويت للاجتماع . و قد صرح السيد احمد العيسى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم انه رفض الاستجابة للدعوة الكويتية لمخالفتها للائحة البطولة ، و التي تنص على انه لا يحق لاي دولة الدعوة إلى اجتماع سوى الدولة المنظمة .

من جهة اخرى أكدت مصادر في الاتحاد القطري لكرة القدم ان رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني سيحضر الاجتماع اذا ما عقد في اليمن ، باعتبارها الدولة المنظمة للبطوله ، و في حالة عقده بالكويت فان الاتحاد القطري لن يشارك فيه .

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يجوز لأي دولة الدعوة لاجتماع لرؤساء الاتحادات إلا الدولة المنظمة فقط ، هذا و جددت قطر دعمها لليمن على لسان الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني رئيس الاتحاد و كذلك السيد سعود المهندي الامين العام للاتحاد القطري لكرة القدم الذي سيتوجه الجمعة القادمة إلى مدينة عدن للمشاركة في اجتماع امناء سر الاتحادات الخليجية السبت المقبل .

و كان العيسى قد اكد انه ليس من حق أي اتحاد خليجي في الوقت الحاضر الدعوة إلى اجتماع لرؤساء الاتحادات الخليجية طارئة أو عادية إلا الاتحاد الرئيس للدورة الحالية التي يرأسها الاتحاد اليمني المستضيف للبطولة رقم (20) وهو وحده المعني بترؤس اجتماعات رؤساء الاتحادات الخليجية واجتماعات أمناء السر.

الجدير بالذكر ان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد اكد ان اليمن جاهزة لاقامة البطولة حسب ما هو مقرر .

زر الذهاب إلى الأعلى