[esi views ttl="1"]
arpo37

بيان البعث في الذكرى 22 لانتصار العراق على إيران

أصدر مكتب الثقافة والاعلام لحِزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي - قيادة قطر العراق اليوم السبت بيانا في الذكرى 22 لانتصار العراق على إيران قال فيه: لتكن الذكرى 22 لانتصار العراق على العدوان الإيراني حافزنا الإضافي لحسم نصرنا الجديد على المحتلين وأذنابهم.

نشوان نيوز حصل على نسخة من البيان وفيما يلي نصه:

يا أبناء شعبنا المقدام
يا أبناء امتنا العربية المجيدة
أيها المجاهدون الأبطال

تحل علينا اليوم الذكرى الثانية والعشرون لنصر الثامن من آب عام 1988 الذي دحر فيه العراقيون الأباة عدوان النظام الإيراني عبر ثمان سنوات حسوم مترعة بنجيع الدم الطهور لقنوا فيها المعتدين الغزاة الفرس مر الدروس في معارك القاطع الأوسط والجنوبي وشرق البصرة وميسان وتاج المعارك في هور الحويزة ومعارك الحصاد الأكبر .. وصولا إلى معارك التحرير الكبرى بتحرير الفاو بـ35 ساعة من براثن الاحتلال بما شع باشراقة الأمل الكبير لتحرير فلسطين وكل الأراضي العربية المغتصبة ، ذلك أن معركة تحرير الفاو كانت أول معركة حاسمة لتحرير ارض عربية محتلة في العصر الحديث في غضون عامين وما تلاها من تحرير مجنون وزبيدات ومعارك التوكلات.

لقد كانت قادسية العرب الثانية الرد الواسع والكبير على العدوان الإيراني الغاشم والذي ابتدأ في الرابع من أيلول عام 1980 مستهدفا قلعة النهوض العربي الجديد التي شيدتها ثورة البعث في العراق ثورة السابع عشر - الثلاثين من تموز العظيمة على ارض العراق الطاهرة الامر الذي هيج صديد الحقد الفارسي الدفين على العراق والامة العربية لما أداه العراقيون من أمجاد ومآثر في مجابهة الأطماع الفارسية في الصراع العربي الفارسي عبر التاريخ والذي امتد ستة آلاف سنة وبلاء قادتهم ومقاتليهم الحسن في معارك الفتح العربي الإسلامي . ومازال الحقد الفارسي يتبدى عبر تحين النظام الإيراني الفارسي العنصري التوسعي الفرص في ظل الاحتلال الأميركي للعراق وتربصه لوراثة هذا الاحتلال المقيت عبر التواطأت والتخادمات الاميريكية والإيرانية والتي تسير اليوم بأشد وتائرها تسارعا بعد الضربة القاصمة التي أنزلتها المقاومة المجاهدة بفلول المحتلين المرعوبة التي تواصل هروبها من ارض العراق تحت وارد (تنفيذ ما يسمونه خطة الانسحاب) حيث سيهربون نهائيا قبل حلول مواعيدها المقررة من قبلهم رغما عنهم مستغلين انهيار صنيعتهم العملية السياسية المخابراتية وتهالك أطرافها في الصراع على سلطة النهب والفساد والعمالة المزوجة لأميركا وإيران .

وفي الوقت الذي يسعى فيه النظام الإيراني الفارسي لوراثة الاحتلال الأميركي يسعى المحتلون الأميركان على نحو محموم لتنصيب عملائهم ممثلين لهم في العراق لضمان مصالحهم واقتسام النفوذ مع الفرس مستثمرين جميعهم أبشع الاستثمار إطالة أمد ما يسمونه تشكيل الحكومة الذي تجاوز الخمسة شهور وما زال في وقت المحتلين الأميركان ومؤازريهم الصهاينة والفرس وصنائعهم العملاء متسع متوهمين في أنفسهم القدرة على إذلال الشعب العراقي وترويضه ومحاصرة مقاومته الباسلة ولكن هيهات هيهات .

أيها العراقيون الاماجد

أيتها العراقيات الماجدات

أيها العرب الأحرار

واصلوا جهادكم الملحمي وأجهزوا ببأس وقوة شديدين على فلول المحتلين الأميركان الأوغاد والفرس المتربصين مستلهمين روح الذكرى الثانية والعشرين لنصر الثامن من آب الذي سيكون نبراسنا المشع لحسم النصر المبين على المحتلين الأميركان وإجهاض أضغاث أحلام الاحتلال الإيراني في مهده .. فها هم العراقيون مقاتلو قادسية العرب الثانية مازالوا يضعون اكفهم على الزناد ويدحرون المحتلين من كل صنف ولون .

والله اكبر وليخسأ الخاسئون .
عاش العراق ومقاومته الباسلة أمل تحرير العراق وفلسطين وكل ذرة تراب عربية مغتصبة .
تحية الفخار إلى روح قائد قادسية العرب الثانية شهيد الحج الأكبر صدام حسين رحمه الله .
تحية العز والرفعة لقائد المجاهدين القائد الأعلى للجهاد والتحرير الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الدوري .
والمجد لشهدائنا الأبرار على امتداد نضال الحزب والامة خصوصا شهداء قادسية صدام المجيدة .
ولرسالة امتنا الخلود .

قيادَة قطر العراق
مكتب الثقافة والاعلام

في الثامن آب 2010م
بغدَاد المنصوَرَة بالعز بِإِذْن الْلَّه

زر الذهاب إلى الأعلى