[esi views ttl="1"]
arpo14

طيران السعيدة تدشن أولى رحلاتها التجارية إلى جدة

تبدأ شركة طيران السعيدة اليمنية الأحد تشغيل أولى رحلاتها التجارية على خط (عدن - جدة) وبواقع رحلتين اسبوعيا (الاحد والخميس) .

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة صالح العواجي إن تدشين الخط التجاري (عدن - جدة) سيعمل على ربط اليمن بعدة مدن في المملكة العربية السعودية، كما سيقدم الكثير من الخدمات للمغتربين اليمنيين في المملكة، وكذالك لليمنيين الراغبين في أداء العمرة وفريضة الحج.

وأشار إلى أن افتتاح أي خطوط جديدة لطيران السعيدة سيقدم خدمات كبيرة لرجال المال والأعمال الراغبين بالاستثمار في اليمن خاصة وأن اليمن يملك الكثير من الفرص الاستثمارية خصوصاً بعد الزيارة الهامة التي قام بها وفد رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين إلى اليمن.

وعبر العواجي عن جزيل امتنانه لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي مجور، ووزير النقل خالد الوزير ورئيس الهيئة العامة للاستثمار صلاح العطار، لإصرارهم الكامل والصادق للانتقال بمشروع "طيران السعيدة" الحيوي الهام من مرحلة الحبر على الورق إلى مرحلة الواقع الحي الملموس، منوها بدور الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة برئيسها حامد فرج الذي لعب دورا كبيرا في تسهيل حقوق النقل الاقليمي لطيران السعيدة، وكذا رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن عبدالخالق القاضي واهتمامه الكبير في تذليل الصعوبات وتطوير روابط التنسيق بين الناقل الوطني الأول الخطوط الجوية اليمنية والناقل الثاني طيران السعيدة.

جدير بالذكر أن طيران السعيدة سبق لها أن فتحت محطات إلى المدينة المنورة والدمام وابها وحاليا جدة في المملكة العربية السعودية إضافة إلى جيبوتي والشارقة وصلالة في سلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى