[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

العثور على أربعة صيادين فقدوا الأربعاء بعدن نتيجة رياح شديدة

أكد رئيس جمعية صيادي خليج صيرة التعاونية السمكية في عدن جنوبي اليمن علي سلام العثور على الصيادين الأربعة الذين فقدوا يوم أمس نتيجة الرياح الشديدة والأمواج العاتية التي ضربت مدينة عدن .

وقال سلام في تصريح لموقع "المؤتمرنت": إن الصيادين الأربعة نجوا من الغرق قبيل أن يعثر عليهم الصيادون في منطقة شقرة ،مشيراً إلى أن الصيادين هم عبدالرحمن الأحمدي ولطفي صالح جوبان ومعين عوض سالمين واحمد سالم باشراحيل.

وقد قدمت جمعية خليج صيرة للصيادين الأربعة الخدمات الصحية والطبية اللازمة. وكان الصيادون الأربعة فقدوا على مسافة 37 ميل بحري في المياه الإقليمية اليمنية بعد أن أبحروا على متن قارب رقم (1614) - ص 3 - رمادي اللون قبيل وقوع العاصفة الرملية التي ضربت عدن والتي تسببت في تدمير قرابة (20) قارب صيد في خليج صيرة.

وتعرضت مدينة عدن ليلة الاربعاء لموجة رياح شديدة مصحوبة بتيارات هوائية قوية وعواصف رملية مع سقوط امطار متفرقة على كافة مديريات المحافظة وطول الشريط الساحلي في مناطق جولدمور بالتواهي وصيرة وخور مكسر والبريقة راس عمران مع تدني الرؤية الليلية .

وذكر رئيس جمعية خليج صيرة السمكية علي سلام لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الرياح وارتفاع منسوب مياه البحر وتلاطم الامواج تسببت في فقدان اربعة صيادين كانوا على متن قوارب صيد تابع لهم ابحروا قبل وقوع العاصفة الرملية وهم عبدالرحمن الاحمدي ولطفي صالح جوبان ومعين عوض سالمين واحمد سالم باشراحيل وذلك على متن قارب رقم (1614) - ص 3 - رمادي اللون .

زر الذهاب إلى الأعلى