[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الفنان اليمني الشاب فؤاد عبدالواحد يفوز بلقب نجم الخليج

حصل فنان اليمن فؤاد عبدالواحد العديني على لقب نجم الخليج بعد إحرازه المركز الأول في نهائيات مسابقة نجم الخليج التي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت وعرضتها قناة دبي الفضائية. وسط احتفاء يمني كبير..

وجاء فوز الفنان فؤاد عبد الواحد بالمركز الأول مساء الأحد في أخر جولة من المنافسة على لقب من نجم الخليج والتي استمرت 13 اسبوعاً وتنافس في جولتها الأخيرة الفنان فؤاد مع الفنان الشاب إسماعيل من السعودية والذي أحرز المركز الثاني، فيما فازت الفنانة جميلة الشابة من المغرب بالمركز الثالث.

وتأهل الفنان فؤاد في المرحلة النهائية بهذا المركز من مسابقة نجم الخليج باغنيته الموسومة ب/بغيت الفائدة، وضيعت رأس المال" والتي غناها مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي كما قدم اغنية اخرى بعنوان " نار بعدك ياحبيبي نار والله نار"، واللتان اثلجتا الصدور ونالتا استحسان الحضور.

وقد اشادت لجنة تحكيم المسابقة المكونة من الفنان الكبير عبدالله الرويشد والفنانة انغام، وفائز السعيد بالمستوى الفني والإبداعي المتميز للفنان فؤاد عبد الواحد، لصوته المرهف وأدائه المتميز وتنقله بسهولة تامة بين الاصوات فضلا عن انسيابيته المرنة في الغناء.. متمنيين له ولزملائه الفائزين المزيد من التقدم والنجومية.

وكان الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد قد احرز منذ اكتوبر الماضي على مراكز متقدمة ضمن مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل أحد في قناة دبي الفضائية،لينظم خلال فترة قصيرة وبجدارة فنية إلى مصاف النجوم والمبدعين الكبار.

والفنان فؤاد من مواليد 1988م محافظة تعز مديرية شرعب السلام (منطقة أيفوع اسفل) حاصل على الثانوية العامة من ثانوية تعز، والتحق بكلية الآداب بجامعة تعز قسم لغة انجليزية أوقف قيده منتصف العام الجاري لمشاركته بمسابقة نجم الخليج.

وكان الفنانون الشباب المشاركون في مسابقة نجم الخليج تلقوا قبل المسابقة وعلى مدى شهرين دورات تدريبية في ستة مجالات شملت الرياضة والمسرح والصوت والالحان وغيرها من المجالات الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى