[esi views ttl="1"]
arpo17

سعدان: لم اوقع العقد وطلبت اسبوع مهله

نفى المدرب الجزائري رابح سعدان ان يكون قد وقع عقد تدريب المنتخب اليمني اثناء زيارته اليمن بدعوة من مجلس ادارة الاتحاد اليمني لكرة القدم .

وقال سعدان في تصريح " للعربية نت " قبل صعودة الطائرة " لم أوقع على أي عقد، كانت لي جلستان مع الشيخ صالح أحمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني يومي السبت و الأحد، تبادلنا فيهما الأفكار و تدارسنا ما يمكن القيام به، و كل طرف عبر عن وجهة نظره و تصوره للعمل المستقبلي".

وكشف سعدان أنه اتفق مع الشيخ العيسي على الرد على طلبه بتدريب المنتخب اليمني بعد أسبوع، وقال "طلبت من الشيخ العيسي الذي أحترمه كثيرا لأنه صراحة شخصية غير عادية، مهلة أسبوع للتفكير قبل الرد على عرض تدريب المنتخب اليمني مجددا".

وأضاف أنه تحدث مع الشيخ العيسي عن مشروع طموح للنهوض بالكرة اليمنية لكنه لم يشأ الدخول في التفاصيل التي جعلته يطلب مهلة أسبوع للرد على العرض الرسمي، لكنه كذب في نفس الوقت أن يكون العيسي فتح معه موضوع هدف تأهيل اليمن إلى مونديال البرازيل 2014.

ومضى الشيخ يقول "كان علي المجيء إلى اليمن، كما قلت لك سابقا ليس من اجل التوقيع على العقد مباشرة، وإنما لتدارس الوضع عن كثب ومناقشة الأفكار، وهو ما قمت به، إذ تحدثت إلى الشيخ العيسي بكل صراحة وأظن أنني سجلت نفس الانطباع لديه".

وأشاد سعدان بحفاوة الاستقبال التي لقيها منذ وصوله إلى اليمن من قبل رئيس اتحاد الكرة الذي قال بشأنه إنه يستحق كل الثناء و الشكر.

يذكر أن سعدان سبق له و أن درب المنتخب اليمني في الفترة الممتدة من منتصف 2004 إلى نهاية 2005.

وكانت المواقع الاخبارية قد تناقلت امس نباء توقيع رابح سعدان عقد تدريب المنتخب اليمني حتى 2014،وبراتب شهري 20.000 الف دولار أمريكي .

زر الذهاب إلى الأعلى