[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

سعدان يطلب 50 ألف دولار شهرياً لتدريب منتخب اليمن

أكد طلال بن حيدرة عضو اتحاد الكرة اليمني أن المدرب الجزائري رابح سعدان طلب من رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي راتبا شهريا قدره خمسون ألف دولار له ولطاقمه الجزائري المعاون لتدريب المنتخب اليمني.

وقال: مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض طلب المدرب الجزائري وطلب منه تخفيضه خاصة ان المدرب ذاته كان يعمل بمرتب شهري قدره 15 ألف دولار عندما كان يشرف على تدريب المنتخب اليمني عام 2005.

وأضاف: مجلس إدارة الاتحاد ناقش الأحد الماضي خلال اجتماعه التعاقد مع رابح سعدان وقال: الاجتماع خرج بتوصيات عديدة منها مواصلة التفاوض مع المدرب لتخفيض المبلغ الذي طلبه أو رفع الأمر للقيادة السياسية اليمنية للبت في الأمر خاصة في ضوء محدودية إمكانات الاتحاد.

واقر بن حيدرة بمعارضة بعض أعضاء الاتحاد للتعاقد مع سعدان لتقدم عمره وأشار إلى أن بعض الأعضاء طلبوا دراسة ملفات مدربين آخرين خاصة من مدرسة شرق أوروبا لتواضع مرتباتهم.

وكان سعدان، قد أكد قبيل مغادرته اليمن أنه لم يوقع على أي عقد مع اتحاد الكرة بشأان تدريب المنتخب الأول خلفاً للكرواتي يوري ستريشكو، الذي أنهيت مهامه منتصف الشهر الماضي على خلفية المشاركة المخيبة للآمال في «خليجي 20».

زر الذهاب إلى الأعلى