[esi views ttl="1"]
arpo17

في الدوري اليمني شعب صنعاء يفوز على جاره الوحدة

حقق فريق شعب صنعاء فوزا صعبا على جاره الوحدة بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الأهلي بصنعاء في افتتاح مباريات الجولة الثامنة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب الشعب فؤاد العميسي في الدقيقة 42 من الشوط الأول، ليرفع رصيد فريقه إلى 13 نقطة متقدما إلى المركز الرابع، فيما ظل وحدة صنعاء قابعا في ذيل الترتيب بنقطتين فقط.

وتختتم مباريات هذه الجولة غدا الجمعة بستة لقاءات ، حيث يستضيف المتصدر التلال عدن 14 نقطة، ضيفه الصاعد حديثاً لدوري الأضواء الرشيد تعز قبل أخير الترتيب بست نقاط.

ويحل العروبة ثاني الترتيب بـ13 نقطة ضيفا ثقيلا على شباب البيضاء الثامن بتسع نقاط، فيما يسعى الهلال الساحلي الخامس بـ12 نقطة للعودة إلى واجهة الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه اتحاد اب السادس بالرصيد ذاته من النقاط.

وتشهد مدينة تعز لقاءً ساخناً "دربي تعز" يجمع حامل اللقب الصقر عاشر الترتيب بثمان نقاط، مع جاره أهلي تعز الحادي عشر بست نقاط، بينما يطمح شعب اب سابع الترتيب بـ11 نقطة إلى استعادة صحوته والعودة لنغمة الفوز عندما يلتقي ضيفه القادم من المدينة الساحلية أبين فريق حسان العاشر بسبع نقاط.

وفي العاصمة صنعاء يواجه ممثلها الرابع في دوري النخبة المترنح هذا الموسم فريق الأهلي الثاني عشر في الترتيب بست نقاط اختباراً صعباً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلتقي ضيفه القادم من ساحل حضرموت المتحفز الشعب ثالث الترتيب بـ13 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى