[esi views ttl="1"]
arpo17

الاتحاد القطري: الايام القادمة ستحدد مصير ميتسو

اكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم أن الهدف الذي يسعى إليه الجميع في الإتحاد خلال الفترة المقبلة تجهيز منتخبا قويا قادر على الصعود لكأس العالم 2014 المقرر إقامتها بالبرازيل.

وقال الشيخ حمد في تصريحات خاصة لقناة الدوري والكأس عبر برنامج "المجلس" :نسعى لإستكمال ما وصلنا إليه في كأس اسيا 2011 التي أقيمت بالدوحة مؤخرا،لنرتقي بطموحات لاعبي العنابي في البطولات المقبلة.

وأكد الشيخ حمد رضاه التام عن مستوى المنتخب القطري في بطولة أمم آسيا التي ودعها من الدور ربع النهائي أمام المنتخب الياباني الذي توج باللقب ،وقال : يكفينا فخرا خروجنا على يد اليابان بعد الهزيمة في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وحول مصير الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للعنابي،أوضح الشيخ حمد أن الأسبوع الحالي سيشهد حسم أمره سواء بالبقاء أو الرحيل ،مشيرا إلى أنه عقد معه عدة جلسات لتقييم مستوى المنتخب الوطني في الفترة الماضية.

وتحدث الشيخ حمد عن تنظيم بطولة الأمم الأسيوية،وقال أن الإستعداد لها بدأ منذ فترة طويلة،وتم طرح التذاكر قبل انطلاق البطولة بستة أشهر عبر موقع الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وأوضح رئيس الإتحاد القطري واللجنة المحلية المنظمة للبطولة الآسيوية أن محصلة بيع التذاكر في البطولة تفوقت على أكثر من بطولة سابقة مقارنة بعدد التذاكر المطروحة للبيع وما تم بيعه بالفعل ،حيث وصلت النسبة إلى 82 % ،كما أن خروج العنابي من البطولة لم يؤثر سلبا على الحضور الجماهيري ،ويكفي أن الجماهير زحفت للمدرجات حتى المباراة النهائية بين اليابان وأستراليا رغم أنها بين منتخبين من خارج المنطقة.

ووجه الشيخ حمد شكرا خاصا إلى الجمهور الهندي لأنه كان أحد أسباب نجاح البطولة لحضوره مباريات فريقه بكثرة في المدرجات،مؤكدا فخره بالمستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب الهندي في البطولة،ويكفي أنه أحرز أهدافا أكثر من منتخبات أخرى عريقة.

وحول الإستبعاد المفاجئ للاعب حسين ياسر من صفوف العنابي ، أكد الشيخ حمد أنه جاء بسبب رغبة اللاعب بعدما شعر ميتسو بعدم قدرته على الإنسجام مع زملاءه في ظل جلوسه على الدكة بعدما أبدى استياءه من ذلك .

* موقع الاتحاد القطري لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى