[esi views ttl="1"]
arpo77

نجم الخليج على قناة اليمن الخميس

تستضيف قناة اليمن الفضائية الخميس القادم نجم اليمن والخليج الفنان فؤاد عبد الواحد في سهرة خاصة ضمن حلقات برنامجها " لقاء مع النجوم

تأتي الاستضافة في إطار تكريم القناة للفنان الفائز بمسابقة نجم الخليج الفنية ومنحه درع "اليمن" الفضائية تقديرا لتميزه ودوره في خدمة الفن والتعريف بالأغنية اليمنية على مستوى المنطقة.

وقال رئيس قطاع التلفزيون - رئيس قناة اليمن الفضائية حسين باسليم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): أن هذه السهرة مع الفنان فؤاد عبد الواحد تهدف لتشجيع الشباب على التميز من خلال الاحتفاء بالفنان الفائز بلقب نجم الخليج.

وأضاف باسليم: لهذا منحناه درع اليمن الفضائية الذي تكرم به عادة المبدعين ومن يقدمون أشياء استثنائية يجب تقديرها، وتشجيعا من خلاله لكل الشباب للتفاني في رفع اسم اليمن عالياً.

معد ومقدم البرنامج عبد الملك السماوي ذكر أن اللقاء مع النجم فؤاد عبد الواحد سيكون بداية لسهرات فنية قادمة بأسلوب جديد أكثر إمتاعا وتشويقا.

ولفت إلى ان المواضيع التي ستطرح تهدف لتعريف المشاهدين بالجوانب التي تمكن الموهوبين من الوصول إلى مراتب عالية كالتي بلغها فؤاد وما حظي به من إعجاب جماهيري كبير على مستوى اليمن والخليج العربي.

وأشار السماوي إلى أن فؤاد سيقدم أغنيتين خلال السهرة من أعماله يؤديهما لأول مرة إهداءا للفضائية اليمنية إضافة إلى بعض أغاني الفيديو كليب التي ستصور له في دبي، وغيرها.
39ر21

زر الذهاب إلى الأعلى