[esi views ttl="1"]
arpo17

العنسي يتوج بطلا لآسيا للتنس الفردي وشيماء ونيلا بطلتا الزوجي

توج نجم التنس اليمني غسان العنسي بلقب بطولة آسيا للتنس بإحرازه لقب التجمع الثاني للبطولة التي اختتمت اليوم بدولة ميانمار اثر فوزه على البنجلاديشي دويلار اليوم في المباراة النهائية بنتيجة 2 /0 .

وكان اللاعب العنسي أحرز لقب التجمع الأول للبطولة الجمعة الماضي بفوزه في المباراة النهائية على نظيره السنغافوري اونج الذي حل وصيفا بنتيجة 6 / 4 ليضمن بهذا الانجاز تأهله إلى بطولة الصين الدولية للتنس التي ستقام في مارس القادم .

وفي انجاز أخر للتنس اليمنية أحرز الثنائي اليمني غسان العنسي وسمير سند لقب التجمع الثاني للبطولة في منافسات الزوجي بفوزهما في المباراة النهائية على الثنائي السوري كريم والزهري بمجموعتين دون رد ، في حين أحرزت اليمنية شيماء بمعية لاعبة ميانمار نيلاروين لقب التجمع ذاته في زوجي الفتيات بفوزهما في الدور النهائي على الثنائي السيرلانكي شيت ذيت سو وكين بايسون بنتيجة (6/4) و(6/3).

وكانت اليمنية شيماء العلفي بمعية لاعبة ميانمار احرزت لقب التجمع الاول للبطولة اثر فوزهما على اللاعبتين السريلانكيتين في نهائي زوجي الفتيات بمجموعتين للاشئ .

يذكر ان اللاعبين العنسي وشيماء وسند خاضوا غمار البطولة الأسيوية ضمن منتخب غرب اسيا بعد اختيارهم من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة لقائمة المنتخب اثر تحقيقهم لقب بطولة غرب اسيا للمرة الثانية على التوالي التي جرت بسوريا في سبتمبر الماضي.

شارك في منافسات البطولة الأسيوية التي جرت في فئات فردي وزوجي الرجال وفردي وزوجي الفتيات واستمرت عشرة ايام 64 لاعبا ولاعبة مثلوا دول آسيا .

زر الذهاب إلى الأعلى