[esi views ttl="1"]
arpo17

اليمني الاولمبي يعادل نظيرة السوداني ودياً

تعادل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بهدف لمثله أمام نظيره السوداني في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب علي محسن المريسي بصنعاء، في إطار إستعداد المنتخب الوطني للمشاركة في تصفيات أمم آسيا المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012م.

أفتتح المنتخب الوطني التسجيل عن طريق مهاجمه أيمن الهاجري من رأسية جميلة في الدقيقة 48 من المباراة، وعادل للمنتخب السوداني لاعبه عبد الرحمن محمد زين في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبدت الأفضلية خلال الشوطين للمنتخب السوداني الذي قدم أداء جيداً، غير أنه لم يتمكن من تسجيل نتيجة إيجابية خلال الشوط الثاني الذي كان لمنتخبنا السبق في ذلك ، ولم يتغير سيناريو خلال هذا الشوط كثيراً في رتم المباراة، حيث كثف المنتخبان من مدهم الهجومي لا سيما المنتخب السوداني المتخلف بهدف، والراغب في تعديل النتيجة، بينما حاول المنتخب الوطني تعزيز تقدمه بهدف ثان من خلال إعتماده في أغلب الأوقات على الهجمات المرتدة على مرمى المنتخب السوداني ، الا انه اخفق في ذلك .

وقبل أن تلفظ المبارة أنفاسها بثلاث دقائق تمكن المهاجم السوداني عبد الرحمن محمد زين من إستغلال دربكة دفاعات المنتخب الوطني وسجل هدف التعادل في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة مدربه الإثيوبي ابراهام مبراتو سيغادر إلى الكويت خلال الأسبوع الحالي لملاقاة المنتخب الأولمبي الكويتي في تجربة ودية ثانية ومن ثم يغادر إلى الأردن لخوض المباراة الودية الثالثة أمام المنتخب الأردني.

وسيلتقي المنتخب الوطني المنتخب السنغافوري ضمن تصفيات آسيا ذهاباً في صنعاء يوم 23 من الشهر الجاري، وإيابا في التاسع من مارس المقبل في العاصمة السنغافورية.

وسيكون على اليمن صاحب التصنيف رقم 21 على مستوى آسيا تجاوز سنغافورة بمجموع اللقاءين حتى يصعد إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى التصفيات الأخيرة التي ستحدد هوية المنتخبات التي ستمثل القارة الصفراء في أولمبياد القارة العجوز.

زر الذهاب إلى الأعلى