[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

مقطع فيديو يكشف عملية اختطاف الناشط وائل غنيم

كشف مقطع فيديو نشر على شبكة الانترنت وعلى موقع (يوتيوب)عملية اعتقال الناشط وائل غنيم ومدير "غوغل" الاقليمي على يد عناصر الشرطة السرية المصرية ،

واُعلن عن اختفاء الناشط السياسي وائل غنيم بتاريخ 25/1/2011 مع بدء الاحتجاجات التي يقودها شباب مصري للمطالبة بتنحي مباركعن الحكم ، ولم يعرف مكانه حتى الان.

ويظهر في الشريط رجال امن بلباس مدني وهم يتقدمون نحو الناشط وائل غنيم ، ثم هجمو عليه واصحبوه إلى جهة غير معروفه حتى الان . ولم تعترف الحكومة المصرية حتى الان باختطافه.

وكان ناشطون في ميدان التحرير قد اعلنوا عن تعيين غنيم متحدثاً باسمهم للتفاوض مع الحكومة في خطوة من قبل الناشطين تقود لاطلاق سراحه من سجون الامن المصري.

وذكر متحدث باسم جوجل "فقد وائل غنيم في مصر.. ولم يشاهد منذ وقت متأخر مساء الخميس في وسط القاهرة". وأضاف "إن أمن موظفينا مهم جداً بالنسبة لجوجل، وإن كان في حوزة أي كان".

يشار إلى أن وائل غنيم الحاصل على شهادة الماجستير بامتياز يعمل مديراً للتسويق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمنتجات شركات جوجل، كما يشرف على تعريب وتطوير المنتجات التي تفيد المستخدم العربي، ويُعدّ من خبراء تسويق المواقع الإلكترونية العربية.

ولم يتم التأكد ان كان الشخص الذي في المقطع هو نفسه وائل غنيم الناشط السياسي ومدير غوغل الاقليمي.

لمشاهدة المقطع :

زر الذهاب إلى الأعلى