[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

شباب "فيس بوك" يتضامنون مع الشيخ حميد الاحمر امام منزله

نظمت صفحة الشيخ حميد عبدالله الاحمر رجال الاعمال والمعارض السياسي البارز على "الفيس بوك" وقفة تضامنية معه ،امام منزله بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء . وذلك بعد اطلاق النار الذي تعرض له حراسه الشخصيين.

وتجمع المئات الشباب اعضاء صفحة الشيخ حميد على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك " عبرو عن تضامنهم معه بعد تعرض حراسه الشخصيين لاطلاق نار في صنعاء مساء السبت الماضي .

والقيت العديد من الكلمات من قبل الشباب اعلنوا خلالها ادانوا فيها الهجوم على حراسة الشيخ حميد ، واعتبروا ذلك هو ضريبة مواقفه الوطنية تجاه الوطن .

من جانبه عبر الشيخ حميد الاحمر عن شكره وتقديره للمتضامنين معه مبدياً عزمه مواصلة النضال السلمي حتى تحقيق مطالب الشعب اليمني.

إلى ذلك استغرب الشيخ حميد الاحمر الادعاءات التي ترددت عن اعتدائه على منزل محافظ محافظة صنعاء نعمان دويد ، مؤكداً في رسالته إلى قبائل خولان ان سيارات عليها لوحات حكومية كانت تحوم حول منزله ، قبل ان تتعرض احدى سياراته إلى اطلاق نار من قبل مسلحين ،وتم نهب احدى السيارات التابعه للشيخ حميد الاحمر واخذها إلى منزل نعمان دويد .

وعن مقتل احد المواطنين من وصاب ، اوضح الشيخ حميد انه ارسل بنادق مصفى لتحكيمهم ان اثبت ان حراسه هم من قاموا بجناية القتل.

زر الذهاب إلى الأعلى