[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

المقاومة العراقية تهنئ الشعب المصري وتعتبر ثورته انتصاراً للكرة الأرضية

أصدرت عدد من فصائل المقاومة العراقية المسلحة بياناً ترحيبياً بالثورة المصرية معتبرةً أن ذلك " انتصار للمقاومة العراقية المسلحة وبجميع فصائلها الوطنية والقومية والإسلامية.. وانتصارا لجميع الأحرار أينما يجدوا على الكرة الأرضية"..

وفيما يلي نص البيان الذي حصل "نشوان نيوز" على نسخة منه:

بسم الله الرحمن الرحيم
( يا أيها الذين امنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم )
صدق الله العظيم

بيان
صادر من عدد من فصائل المقاومة العراقية المسلحة

إلى / الرموز المصرية العربية التاريخية للثورة المصرية في ميدان الشهداء والتحرير.
إلى / أرواح شهداء ثورة الثورات العربية.
إلى / كل مصري ومصرية على ارض الكنانة مصر أم الدنيا العربية.
إلى / أبناء امتنا العربية الشامخة بثورة الثورات التي أشع نورها من ميدان الشهداء والتحرير.
إلى / تراب ارض مصر ومياه نهر النيل مصر الثائرة الثورية.
إلى / الميدان الثائر الذي احتضن ملايين الثوار الأحرار وأصبح نبراسا تقتدي به الإنسانية.

تحية النصر والتحرير :

أنه والله يوم تاريخي ليس على مصر العروبة الثائرة بوجه الطغيان وإنما هو نصر للأمة العربية ونصر للمقاومة العراقية المسلحة.. أنها ثورة الثورات يا أبناء مصر الثائرة.. هذه هي إرادة الشعب العربي الثائر.. هذه إرادة الشعب المصري المنتصر بإرادة الله وتصميم و صبر وشجاعة ثواره..انه انتصار للمقاومة العراقية المسلحة وبجميع فصائلها الوطنية والقومية والإسلامية.. وانتصارا لجميع الأحرار أينما يجدوا على الكرة الأرضية..

يا أبناء ارض الكنانة الثائرة
يا أبناء امتنا العربية

كلفنا احد قادة فصائل المقاومة العراقية المسلحة بإصدار بيانا بتاريخ (1شباط / 2011 ) طالبنا فيه أن تحافظوا على ثورتكم البيضاء الثورة التي أصبحت نبراسا قوميا في سفر تاريخ امتنا العربية.. وقلنا لكم وقلنا هذا نابع من صميم قلوبنا المؤمنة بثورتكم الجبارة الطاهرة بطهارة الشهداء الذين سقطوا على ارض ميدان التحرير وجميع المدن المصرية...قلنا لكم أيها الثوار حافظوا على ثورتكم، وحافظوا على مصر العروبة من تدخلات الأجندات.. ونظفوا ميدان التحرير من دنس العملاء المتصهينين، واطردوهم ولا تسمحوا لهم أن يسرقوا ويخترقوا ثورتكم الثائرة على الطغيان.. ومن شدة الحرص والحرص على ثورتنا في ميدان التحرير حذرنا إخواننا الثوار بان يكونوا حذرين من وجودهم على ارض الميدان الثوري.. ثم ناشدناكم يا نواة الثورة العربية ويا شعاع الثورات أن لا تسمحوا للمتصيدين المتصهينين من سرقة ثورتكم ويبيعونها للصهاينة والاميركان. قلنا لكم يا خيرة الأخيار الثائرة اطردوا رأس الأفعى الدكتاتور المتصهين حسني مبارك الذي هو السبب الأول والأخير في احتلال وتدمير شقيقكم العراق..

واليوم انتصرتم يا زهوة العرب ويا تاج امتنا بفضل الله وشجاعة ثواركم الثوار.. انتصرتم أيها الأبطال على الطغاة المتجبرين.. انتصرتم يا شمعة الأمة ويا نورها الثائر بنور ثوارها ومقاوميها الاحرارعلى الدكتاتورية المتصهينة المتأمركة.. انتصرتم ونصركم هذا هو نصر لنا.. ونصر لامتنا العربية السعيدة بثورتكم..

هنيئا لنا ولكم يا أمجاد العرب هذا النصر العظيم.. هنيئا لكم يا أبناء ارض الكنانة.. هنيئا لنا ولامتنا هذا النصر العظيم النصر الذي اقض مضاجع كبار ساسة الدول الاستعمارية.. هنيئا لك يا نهر النيل وأنت تروي شعبا ضحى وانتصر.. هنيئا لك أيتها الأهرامات على تاريخ مصر الثائرة بثوار شبابها وشيبها ونسائها وأطفالها وطلابها وطالباتها ومثقفيها وكتابها وأطبائها وقضاتها ومعلميها وحرفييها وفلاحيها وعمالها وجيشها البطل.. هنيئا للقوات المسلحة المصرية العربية التي آبت على نفسها إلا أن تشارك شعبها المنتصر بروحها ومعنوياتها.. هنيئا لكل دبابة ومدرعة وكل آلية عسكرية زينت بشعار الثوار المنتصرين يسقط حسني مبارك.. هنيئا للبندقية المصرية العربية بالعودة للالتحام مع البنادق العربية... هنيئا لك يا أم العرب يا مصر العروبة وأنت تحتضنين أمتك العربية.

يا ابنا مصر الثائرة المنتصرة
يا أبناء امتنا العربية

يناشدكم رجال المقاومة العراقية المسلحة وبجميع فصائلها الوطنية والقومية والإسلامية مرة أخرى ونحن في غمرة أفراح النصر بثورتنا ثورة العرب الكبرى ثورة الأمة الثائرة على الظلم والطغيان أن ترفعوا شعارات المقاومة العراقية المسلحة.. المقاومة المجاهدة التي لبت النداء وهي تتضرع بالدعاء إلى الله عزوجل أن ينصر شعبنا في مصر العروبة، نناشدكم أيها الثوار المنتصرين أن ترفعوا شعارات تحي المقاومة العراقية المسلحة من على شرفات شققكم وواجهات محلاتكم ومصانعكم ومن على سياراتكم التي تجوب شوارع جميع المحافظات المصرية الزاهية بنصر شعبها الثائر المنتصر.. شعارات تحي أشقائكم المجاهدين الذين يجاهدون على ارض الرباط ارض العراق.. والله اكبر الله اكبر وإنها لثورة حتى النصر والتحرير.

عاشت الثورة العربية الكبرى ثورة الشباب المصري الثائر على الدكتاتورية.
عاشت امتنا العربية
عاشت المقاومة العراقية المسلحة وبجميع فصائلها الوطنية والقومية والإسلامية.
اللهم أحفظ هذه الأمة التي أكرمها الله بخاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه.
اللهم ارحم شهداء الأمة العربية.

قادة فصائل
المقاومة العراقية المسلحة الوطنية والقومية والإسلامية
العراق

الجمعة 8 ربيع الأول 1423ه - 11شباط 2011م

زر الذهاب إلى الأعلى