[esi views ttl="1"]
arpo48

موف يعاود نشاطه الإعلامي والحقوقي بحلة جديدة

بعد تعرضه لعملية قرصنة أفقدته قاعدة البيانات وحجبه عن متابعيه لمدة تجاوزت أربعة أشهر عكف خلالها طاقم العمل على إعادة تصميم الموقع بقالب أخباري متميز عاود موقع منتدى الإعلاميات اليمنيات "موف" نشاطه الإعلامي والحقوقي والإخباري بطاقم عمل شاب.

وفي بلاغ صحفي للموقع أكد انه بحلته الجديدة والمتضمن عدد من الأنشطة الإعلامية المتمثلة بالبرامج الإذاعية الاجتماعية والاقتصادية التي يتم إنتاجها بوحدة يمن حديث التابعة للمنتدى مؤكدا بأنة سيتم إطلاق إذاعة عبر الانترنت تهتم بالمجالات الثقافية والفنية و الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية وتغطية كل ما يتعلق بفعاليات وأنشطة المجتمع المدني.

وقال البلاغ أنة سيواصل سياسته التحريرية السابقة التي تقف في صف الحياد والدفاع عن الحقوق والحريات لأي مواطن يمني بشكل عام والإعلامي والحقوقي بشكل خاص كسياسة تنتهجها منظمة الإعلاميات اليمنيات "موف".

الجدير ذكره ان موقع منتدى الإعلاميات اليمنيات "موف" يقوم على تكوين مساهمة إعلامية وحقوقية فاعلة يتم من خلالها بناء تحالفات، والقيام بالتشبيك لمناصرة قضايا حقوق الإنسان، وقضايا المرأة والتنمية، وإثارة نقاشات حيوية في الشأن العام والشؤون الحقوقية والتنموية. كما يعمل ومن خلال هذا الموقع على إبراز مساهمة المرأة اليمنية العامة، ومتابعة الكتابات النسوية اليمنية، وإعادة نشرها في إطار الموقع بشكل بارز مما يعكس أهميتها وينقذها من الإهمال الذي تناله في وسائل الإعلام التقليدية والمواقع الأخرى، علاوة على كون الموقع يتيح رصداً هو الأول من نوعه لنشاطات المرأة على المستوى اليمني والإقليمي والعالمي.

عنوان الموقع

www.mwfye.org

زر الذهاب إلى الأعلى