[esi views ttl="1"]
arpo23

"الأهلية".. جديد المجلس الأهلي بالقطن

أصدرت اللجنة الإعلامية بالمجلس الأهلي بمديرية القطن بوادي حضرموت العدد الأول من نشرة "الأهلية" الذي تعنى بالتعريف بالمجلس وأهدافه ومهامه وأنشطته وفعالياته..

وتصدر الصفحة الأولى من النشرة النصف شهرية شعار المجلس المتمثل بقبضة موحدة قوية ليدين تدل على أهمية توحيد الصف والكلمة لأبناء المنطقة وبث روح الأخوة والمحبة بين أفراد المجتمع تحيط باليدين سنابل الخير والخضرة من وادي الخير وكذا الأهداف الرئيسية للمجلس وأخبار شاملة عن انعقاد الاجتماع التأسيسي والأنشطة والفعاليات المختلفة للمجلس ولجانه الفرعية الست منذ تأسيسه حتى منتصف الشهر الجاري ..

وضمت بقية الصفحات مشروع اللائحة الداخلية المهام والتكوينات والهيكل العام للمجلس وأسماء قيادة الهيئة التنفيذية ورؤساء اللجان الفرعية وأرقام هواتفهم .. بهدف إفساح المجال أمام الجميع للاطلاع على اللائحة وإبداء الآراء والمقترحات والملاحظات الهادفة إلى تطوير المشروع .. واحتوت الصفحة الأخيرة كلمة إرشادية توعوية حول مهام وأهداف أفراد الحراسات الشعبية وصور لبعض من أفراد الحراسات وهم يرتدون طاقيات وأوشحة المجلس وكذا صورة من البطاقة التعريفية المعمدة من قبل إدارة الأمن العام بالمديرية واللجنة الأمنية بالمجلس والتي يحملها الحراسات أثناء نواباتهم المسائية في الأحياء والقرى والحارات الشعبية.

زر الذهاب إلى الأعلى