[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

نشوان نيوز ينشر نص الخطاب الصوتي للرئيس صالح الذي القاه عقب محاولة اغتياله (فيديو)

القى اليوم الجمعة الرئيس علي عبدالله صالح خطابا صوتيا من مقر اقامته في المستشفى عقب اصابته باصابت خطيرة جراء انفجار وقع في مسجد النهدين داخل قصر الرئاسة بالعاصمة صنعاء .. وكان يتوقع ان يظهر علي صالح في كلمة متلفزه اومؤتمر صحفي كما اعلن نائب وزير الاعلام عبداله الجندي ... الان ان اصابته منعته من ذلك.

واتهم صالح ابناء الاحمر للقيام بهذا العمل ، في حين ان ابناء الشيخ عبدالله الاحمر نفوا بشكل قطعي اي صله لهم بما حدث داخل قصر الرئاسية . ولم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن الحادث الذي يتوقع ان يكون ناتج عن انشقاق داخل قيادات امنية داخل القصر نفسه.

نشوان نيوز ينشر نص الخطاب الذي القاه الرئيس صالح مساء اليوم :

بسم الله الرحمن الرحيم

اتوجه بالشكر لكل ابناء الوطن الاعزاء رجال ونساء في كل انحاء اليمن . على متابعتهم لما حدث اليوم في جامع النهدين من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون التي امتدت يد العماله إلى جامع النهدين.
مما ادى إلى اصابة عدد من المسؤوين منهم يحيى الراعي والاستاذ عبدالعزيز عبدالغني والدكتور محمد علي مجور واستشهاد سبعة افراد ضباط وضباط صف من بينهم محمد الخطيب . وسنتابع هؤلاء الجناه اجلا ام عاجلا بالتعاون مع كل رجال الامن .

ونحيي ابناء القوات المسلح في كل مكان ورجال الامن البواسل الثابتين لمواجهة هذا التحدث وهذا الصلف من قبل عصابة خارجه عن النظام والقانون لا لها علاقه بما يسمى بثورة الشباب الموجودين في ساحة التغرير .

هؤلاء عصابه مسلحه احتلوا مؤسسات الدولة والوزارات ونهب المملتكات لا لها علاقه باي انتفاضه أو بما يسمى بساحة التغرير . ولكن هذا راكبين حماقه وراكبين غرور وهي حركة انقلابية للسطو على المال العام واخراج المواطنين من مساكنهم في حي الحصبه .

ونتوجه بالشكر والتقدير لكل ابناء الوطن رجال ونساء وافراد القوات المسلحه والامن البواسل على سؤالهم ، واذا انتم بخير فانا بخير واذا انتم بخير فانا بخير . والحمدلله وان شاء الله يخرج شعبنا من هذه المحنه ، وهذا ما حدث اليوم في ظل وساطة قائمه من عدد من الشخصيات بين الدولة وعصابات التمرد اولاد الاحمر . وفي نفس الوقت كان وقف اطلاق النار ثابت . وقاموا بتفجير الموقف من جديد .

فنهيب بكل ابناء الوطن على الثبات والصمود والقوات المسلحه والامن على تصفية مؤسسات الدولة من هذه العصابه . ونتمنى الشفاء العاجل للاستاذ عبدالعزيز عبدالغني والاخ يحيى الراعي والاخ الدكتور محمد علي مجور الذين اصيبوا باصابات رضوضية وهم الان في المستشفيات وتحت العناية . ونترحم على الشهداء الذين سقطوا
ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لسماع الخطاب :

زر الذهاب إلى الأعلى