[esi views ttl="1"]

شباب التغيير في المهجر يدشنون حملة على الانترنت لاغاثة نازحي زنجبار

دشن عدد من الشباب اليمني في المهجر حملة لاغاثة نازحي زنجبار في عدن تحت شعار "كلنا ابين"، وذلك على صفحات الفيس بوك والمنتديات.

وبحسب القائمين على الحمله فانها تستهدف قيام الشباب اليمني في الغربه بواجبهم الديني والوطني تجاه اخوانهم النازحين من مدينه زنجبار بمحافظة ابين بعد دخول استيلاء مسلحين عليها وانسحاب قوات الامن.

وانطلقت الحمله بالتعاون مع منتديات "المجلس اليمني" و صفحة "ثورة شباب الشعب اليمني" على الانترنت. فيما يسعى القائمون على الحمله لتوسيعها إلى لتشمل المواقع الالكترونية الاخبارية وكذلك المنتديات وصفحات الفيس بوك.

ولاقت الدعوة التي اطلقها عدد من الشباب اليمني تجاوبا كبيرا، فيما بدأ القائمون على الحمله بالتواصل مع الجميعات الخيرية التي تقوم بتقديم العون للنازحين.

ويتوقع ان يقوم المنظمون للحمله بالبدء في ارسال المبالغ المالية خلال اليومين القادمين ، كما سيتم ابلاغ المسؤولين عن المدارس التي يقيم فيها النازحون عن كيفية التواصل مع الجمعيات الخيرية.

ودعا القائمون على الحملة جميع اليمنيين في الخارج وخاصة التجار بالتجاوب مع هذا الواجب الديني والوطني، واغاثتهم اخوانهم النازحين من زنجبار الذين يعيشون ظروفا معيشية مأساوية.

وبامكان الراغبين في التواصل مع القائمين على الحملة ارسال بياناتهم على الايميل [email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى