شباب الثورة بسيئون يواصلون فعالياتهم مؤكدين على استمرار الثورة اليمنية (فيديو)

واصل شباب الثورة بسيئون عصر اليوم في جمعة الثورة حتى النصر فعالياتهم السلمية المطالبة بإسقاط ورحيل بقايا النظام حيث بدأت الفعالية بساحة قصر سيئون بأهازيج وطنية قدمها شباب التغيير بمدودة .

كما ألقى الشاعر رجب خميس العيجم قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين .
بعد ذلك انطلقت المسيرة من ساحة قصر سيئون وحتى ساحة التغيير مرددين الهتافات والشعارات المطالبة برحيل بقايا النظام من أبناء وأقارب علي صالح ، كما رفضوا كل التدخلات الخارجية في ثورتهم من تلك الشعارات : (عاش اليمن عاش .. وعلي في الانعاش ، الاسرة والعائلة شرعيتها باطلة ، علّي رأسك عالي عالي .. أنا يمني دمي غالي ، ياحي قيوم .. اسقط احمد هذا اليوم) .
وبعد أداء صلاة المغرب استضاف شباب التغيير ابوبكر عبدالقادر بارجاء القيادي في اللقاء المشترك بوادي حضرموت في محاضرة سياسية تطرق فيها إلى إن مشوار التغيير بدأه الفقيد فيصل بن شملان رحمه الله في الانتخابات الرئيسية 2006م وأن الرئيس والنظام أول من أعلن الحرب ضد الجنوب في 27ابريل 2004م في ميدان السبعين ، مشيرا إلى إن الجنوب تعرض للهضم في الحقوق وكان اسقاط النظام هو المدخل للقضية الجنوبية كون الرئيس والنظام هما السبب الرئيسي لما وصلت اليه البلد .
وتطرق بارجاء إلى أن الشعوب العربية قد سئمت الأنظمة الرئاسية التي يتمتع فيها الرئيس بكل شيئ من القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس القضاء ورئيس السلطة التنفيذية .
واختتم بالقول إن الثورة ليست لها عمر أو زمن محدد بل يجب مواصلة المظاهرات والمسيرات حتى تتحقق كل الأهداف ويشكل مجلس انتقالي .
بعد ذلك قدمت فرقة الأنصار بمدودة منلوج بعنوان (لمن اشكي) واختتم الحفل بمشهد مسرحي هادف بعنوان (ثورة حتى النصر) من تأليف لطفي بالرقعان واداء كوكبة من فرقة الانصار بمدودة .

لمشاهدة مسيرة شباب الثورة في سيئون عصر يوم الجمعة 1-7-2011

http://www.youtube.com/watch?v=bd9Ce2yVF-4&feature=player_embedded

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية