[esi views ttl="1"]
arpo23

الاتصالات اليمنية تحجب التجديد نيوز عن متصفحيه داخل اليمن

أقدمت وزارة الاتصالات اليمنية ممثلة ب(يمن نت) المختصة بخدمة الانترنت اليوم الاثنين على حجب موقع (التجديد نيوز)الاخباري عن متصفحيه في اليمن، وذلك في إطار حملتها الشرسة على الصحف والصحفيين والمواقع الإخبارية الالكترونية.

واعتبرت هيئة تحرير الموقع هذا التصرف الارعن من قبل يمن نت استمرار للحملة ضد الصحفيين بهدف تكميم الأفواه ومنع ايصال الحقيقة إلى الناس عبر هذه الوسائل الحديثة من التغطيات الخبرية للشأن اليمني ومايجري في ساحات التغيير من مجازر ترتكب من قبل هذا النظام الساقط.

و طالبت ادارة الموقع الجهات الرسمية المختصة في وزارة الاتصالات اليمنية سرعة رفع الحجب عن الموقع الذي يعمل بصورة مهنية
ومستقلة ومحايدة .

واهابت بالمنظمات الحقوقية المحلية والعربية والدولية إلى التضامن معها وإدانة هذا الفعل والضغط على الجهات المختصة اليمنية لاحترام القوانينووقف تضييقها على الصحافة اليمنية وأعتبر ما تقوم به ضد حرية الراي.

واهابت هيئة التحرير بالقراء الأعزاء متابعي الموقع استخدام كاسر الحجب من أجل تصفح الموقع الذي لايزال يعمل ويواكب كل ما يدور في اليمن والعالم .

موقع " نشوان نيوز " يعلن تضامنه مع ادارة موقع التجديد نيوز ويدعو الجهات المختصة إلى احترام حرية الكلمة ورفع الحجب عن موقع التجديد نيوز.

يشار إلى أن معظم المواقع اليمنية المستقلة محجوبة عن المتصفحين داخل اليمن وعلى رأسها "نشوان نيوز" و"مأرب برس" و"المصدر أون لاين".

الجدير بالذكر ان وزارة الاتصالات اليمنية كانت قد حجبت عدة مواقع يمنية عن التصفح داخل اليمن من بينها نشوان نيوز والمصدر اون لاين و يمن نيشن.

عنوان الموقع :-

زر الذهاب إلى الأعلى