[esi views ttl="1"]
arpo17

جماهير الامارات تودع اللاعب ذياب عوانه ( صور - فيديو)

شيعت جماهير غفيرة في دولة الامارات العربية المتحدة اليوم جثمان اللاعب الاماراتي ذياب عوانه الذي لقي مصرعة اثر حادث سير وقع ليل امس الاحد وهو في طريقة إلى ابوظبي.

وتقدم مشيعي فقيد الكرة الاماراتية سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وجموع غفيرة من الرياضيين وابناء الامارات .

والغى الجهاز الفني للمنتخب الاماراتي تدريبه اليوم حتى يتمكن زملاء اللاعب من اداء الصلاة عليه وتشييع جثمانه إلى مثواه الاخير.

من جانبه نعى الاتحاد الإماراتي لكرة القدمفي بيان له فيه ، البالغ من العمر 21 عاماً، صاحب أشهر ركلة جزاء عرفتها ملاعب كرة القدم، عندما سدد الكرة بكعب القدم، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين الإماراتي واللبناني، في يوليو الماضي.

واستدعى منتخب الإمارات اللاعب للانضمام إلى المعسكر لمواجهة كوريا الجنوبية بعدما تم استبعاده من قبل المدرب السابق السلوفيني ستريشكو كاتانيتش. ووصف اتحاد كرة القدم الإماراتي اللاعب الراحل بأنه "كان من المواهب الواعدة في كرة القدم الإماراتية، وسبق له أن ساهم في فوز منتخب بلاده للشباب بلقب كأس أسيا عام 2008 والمنتخب الاولمبي بفضية دورة الألعاب الأسيوية 2010 في غوانغجو الصينية. وشارك عوانه في المباراة الأخيرة للمنتخب الاولمبي أمام نظيره الاسترالي ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى اولمبياد لندن 2012 والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الصور :-

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/sport/uae/1317067477.jpg

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/sport/uae/1317063225.jpg

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/sport/uae/1317067508.jpg

لمشاهدة فيديو التشييع :

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيديو للتشييع :-

اخبار متعلقة :-
https://nashwannews.com/news.php?action=view&id=13731

زر الذهاب إلى الأعلى