[esi views ttl="1"]
arpo48

قتلوا بأيدي جنود مقولة.. أسرة اكرم ومحمد عيسى تناشد نائب الرئيس ومنظمات حقوق الانسان

ناشد أولياء دم المجني عليهما الأخوين أكرم ومحمد أحمد عيسى ردمان الدبعي والمصابين الأخرين ، نائب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والنائب العام ووزيرة حقوق الانسان ووزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة والمحامي العام للنيابة العسكرية ونقابة المحامين والمنظمات الحقوقية المدافعة عن العدالة وسيادة القانون داخل اليمن وخارجه ومنظمات المجتمع المدني ورجال الاعلام والصحافة وكافة من قتل فلذات اكبادهم بأوامر قائد المنطقة العسكرية الجنوبية والعسكر التابعين له والرأي العام إلى الوقوف معهم بشأن قضيتهم المشروعة ومع النيابة العامة في تطبيق شرع الله والقانون.

كما ناشدوا كافة هذه الجهات الضغط على قائد المنطقة العسكرية الجنوبية (مهدي مقولة) بتسليم الجناة الذين ارتكبوا جريمة قتل ابنائهم ظلماً وعدوانا في الطريق البحري-عدن والتابعين للواء 31 مدرع في 5 رمضان1432ه. وفقا للبيان الذي اتهم مقولة أنه يتجاهل ولا يحترم أوامر النيابة المتكررة من خلال المماطلة في تسليمهم للعدالة للتحقيق معهم تمهيداً لتقديمهم للقضاء.

يذكر ان اولياء المذكورين معتصمين في ساحة إلى جوار سوق عدن الدولي بالمنصورة منذ 5 رمضان الماضي، ولم يتم التجاوب مع قضيتهم التي يتهم فيها أولياء الدم جنود مقولة في الخط البحري، حيث اطلق عليهم النار هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى