[esi views ttl="1"]
arpo23

تعرض منزل اعلامية بحرينية لهجوم عقب مشاركتها في قناة الجزيرة

تعرض منزل الاعلامية البحرينية وعضو مجلس الشورى سميرة رجب إلى هجوم بقنابل ستخدام القنابل الحارقة (المولوتوف) وذلك بعد يوم واحد من حلقتها على قناة الجزيرة شنه مجهولون يعتقد انهم ينتمون إلى الحركة الاحتجاجية الشيعية التي تنشط في البحرين.

وقالت الكاتبة الصحفية سميرة رجب في اتصال هاتفي مع وكالة أنباء البحرين بأن الاعتداء وقع حوالي الساعة العاشرة مساء وعلى الفور تم استدعاء الأجهزة الأمنية المختصة لمباشرة الحادثة.
وأضافت إن هذا الاعتداء تقف وراءه جهات لا تؤمن بحرية الرأي والتعبير وتسعى لترهيب حرية الكلمة وتسعى لتكبيلها عبر الأساليب الإرهابية واستخدام القنابل الحارقة (المولوتوف).
وأكدت أن الاعتداء جاء مباشرة بعد حلقة الاتجاه المعاكس الذي تم استضافتها فيه وكشفت فيه حقيقة المؤامرة التي تعرضت لها مملكة البحرين.

واتهمت الاعلامية سميرة رجب من سمتها بالمتطرفين بمحاولة الاعتداء عليها وارهابها عن قول الحقيقه.

وقالت رجب ان هذه الاحداث ليس بجديدة عليها ، فقد تعرض منزل عائلتها إلى هجوم واحرقت 4 سيارات في الاحداث التي شهدتها البحرين في تسعينات القرن الماضي.

وكانت الاعلامية سميرة رجب قد شاركت في برنامج الاتجاه المعاكس الذي تبثه قناة الجزيرة القطرية وكانت الحلقة عن الوضع البحريني والاحتجاجات التي تحدث فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى