المقبلي ثاني يمني يتأهل لنهائي نجم الخليج في دبي (ارقام التصويت)

المقبلي ثاني يمني يتأهل لنهائي نجم الخليج في دبي (ارقام التصويت)

تأهل الفنان اليمني الشاب نجيب المقبلي إلى المرحلة النهائية من مسابقة نجم الخليج للعام 2011م التي تبثها قناة دبي الفضائية مساء كل جمعة.

وجاء تأهل المقبلي في الحلقة الثانية عشر من البرنامج مساء أمس الجمعة بعد ترشيح لجنة التحكيم له، في حين فاجأت إدارة القناة جمهورها بالسماح للمشتركين الثاني والثالث أسماء من المغرب وداني من العراق بالبقاء حتى الحلقة المقلبة ليتوج احدهم بلقب نجم الخليج كهدية بمناسبة اليوم الوطني الاربعين لدولة الإمارات.

وتتكون لجنة التحكيم من المطرب الكويتي عبد الله الرويشد وسفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد والفنانة اللبنانية يارا، حيث حضي مغرد اليمن المقبلي بإشادة الفنان فايز السعيد والفنان عبد الله الرويشد.

ويسعى الفنان الواعد نجيب المقبلي الملقب ب”الجسمي الصغير” الفوز بلقب مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت في الحلقة الاخيرة من البرنامج مساء الجمعة القادمة، ليكون ثاني مشارك يمني يفوز باللقب للعام الثاني على التوالي بعد فوز النجم فؤاد عبدالواحد الموسم الماضي.

ويحتاج ممثل اليمن الفنان الشاب المقبلي في المسابقة إلى التصويت له بكثافة خصوصاً وان التأهل لنيل لقب البرنامج قائم على نسبة التصويت من الجمهور بالدرجة الأولى من خلال إرسال الرقم (13) عبر رسالة قصيرة وإرسالها من اليمن عبر الأرقام التالية من شبكة (يمن موبايل عبر رقم( 87222 ) ومن شبكة (ام تي إن عبر رقم 5702 ) ومن شبكة (وآي وسبأ فون عبر الرقم( 4208).

وقدم الفنان الإماراتي فايز السعيد والفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي كضيفة شرف في السهرة الثانية عشرة من البرنامج الخليجي مجموعة من أغانيهما التي أطربت جمهور ومشاهدي قناة دبي، وقدم المشتركون مجموعة من الأغنيات الوطنية الخاصة باليوم الوطني الاربعين.

وكان الفنان فؤاد عبدالواحد من مدينة تعز قد حقق المركز الاول في النسخه السابقة.