[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

شبوة: الآلاف يطالبون بالمحاكمة ويحيون المسيرة الراجلة من تعز الثائرة

خرج اليوم الآلاف من ثوار شبوة في مسيرة جماهيرية تطالب بمحاكم القتلة والمفسدين وعلى رأسهم السفاح علي صالح وقالوا (لابد من محاكمه ...علي برأس القائمة )

وقد شهدت المسيرة أهازيج وزوا مل شعبية تبعث الروح الثورية وتحيي المسيرة الراجلة التي انطلقت من تعز إلى صنعاء ( حيوا المسيرة الراجلة ..حيوا الحشود الثائرة ) وقد وقف ثوار شبوة وقفة احتجاجية أمام مكتب الاتصالات احتجاجا على قطع الانترنت على المحافظة لأكثر من أسبوع دون أن تعرف الأسباب الحقيقة لذلك و طافت المسيرة الشوارع العامة بمدينة عتق وعادت إلى ساحة التغيير..

حيث تلا البيان رئيس مجلس أمناء شباب التغيير والقيادي في الثورة الشبابية الأستاذ صالح مبارك الكديم قال إن أهدافنا كثيرة وكبيرة وإنَّ التنحي ليس إلا أحدَ هذه الأهداف وأننا ماضون حتى تتحقق جميعُ الأهداف , وعلى رأسها محاكمة القتلة السفاحين والفاسدين , وإننا نعاهد أبناء الشهداء أن نقتص لهم من تلك العصابة المجرمة .

كما أكد على النصر ولا غير النصر قال إننا اليوم في مفترقِ طرق , وإنَّ ثورتنا اليوم في محكٍ حقيقي .فلابد لنا أن ننتصر. ولا خيار لنا إلا النصر وإن النصر قادمٌ بأذن الله عز وجل فابشروا فقد لاحت بشائره في الأُفق. وقد القيت في المهرجان الذي اقيم في ختام المسيرة عدد من القصائد الشعرية والهتفافات الثورية والانشادي الحماسية كما تشهد ساحة التغيير عتق عدد من الأنشطة الرياضية والثورية والأسمار الفنية الابداعية التي تقيمها الفرقا الأمل والقادسية وغيرها

نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ناصر المظلومين وقاهر الجبابرة المتكبرين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة أجمعين
أيها الثوار الأحرار:
لقد ضربتم أروع الأمثلة وكنتم أقوى من الصخور فها نحن ندخل شهرنا العاشر منذُ نزولنا إلى هذه الساحة المباركة وقد مررنا بمختلف المراحل والفصول من حرٍ وبردٍ وريحٍ ومطرٍ وجوعٍ ولم يفتَّ في عضدكم شئ ، إنَّ الصخورَ تتأثرُ بعوامل التعرية وأنتم صامدون , صابرون , مرابطون .
فهنيئا لكم ذلك الصمود ولا بد من أن يأتي أكله ولابد من أن نقطفَ ثماره , فصبراً حتى نحقق أهدافنا كاملة.
أيها الثوار الصامدون
إن أهدافنا كثيرة وكبيرة وإنَّ التنحي ليس إلا أحدَ هذه الأهداف وأننا ماضون حتى تتحقق جميعُ الأهداف , وعلى رأسها محاكمة القتلة السفاحين والفاسدين , وإننا نعاهد أبناء الشهداء أن نقتص لهم من تلك العصابة المجرمة .
أيها الثوار الأبطال
إننا اليوم في مفترقِ طرق , وإنَّ ثورتنا اليوم في محكٍ حقيقي .فلابد لنا أن ننتصر. ولا خيار لنا إلا النصر وإن النصر قادمٌ بأذن الله عزوجل فأبشروا فقد لاحت بشائره في الأُفق.
أيها الثوار الأبطال
ونحن في هذا الميدان وهذه الساحة يمر علينا ذكرى استشهاد محمد البوعزيزي الذي أحرق نفسه لتنهض أمةٌ بأكملها , فكان كالشمعة التي تحترق لتضئ الآخرين, فكان ثمن استشهاده رحيل ابن علي وبعده مبارك ثم القذافي ثم صالح و سيتبعهم الآخرون لا محالة , لتتخلص الأمة من طواغيتها وسجَّانيها نسأل الله أن يتقبله في الشهداء .
أيها الثوار الأحرار:
إننا نؤكد أن شهداءنا هم من صنعوا الحدث فبدماء الشهداء تنحى الطاغية وبها سيحاكم مع عصابته المارقة.
المجد لشهدائنا الإبرار والعزة لوطننا الحبيب والشفاء لجرحانا والحرية لأسرانا
والله واكبر والله الحمد

صادر عن ائتلاف الثورة الشعبية السلمية م/ شبوة

زر الذهاب إلى الأعلى