[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

مهندسو وعمال وزارة الاشغال يحذرون من تجاهل مطالبهم وهددوا بالاعتصام

حذرت اللجنة التنسيقية للمهندسين والموظفين بوزارة الاشغال العامة والطرق بشدة اليوم الاثنين الموافق 9/1/2012م وزيرالاشغال المهندس /عمرعبدالله الكرشمي وقيادة الوزارة من أن أي خطوة في اتجاه تجاهل حقوق ومطالب المهندسين و الموظفين الاساسيين وبالتصرف بمنحها

لاشخاص اخرين أو من الدفع بتسييس لقضاياهم الحقوقية والمتمثلة بصرف مستحقاتهم القانونية من بدل الاشراف اومن خلال الاستمرار في تهميش الكوادر الهندسية وللكفاءات من الموظفين عبر استبدالهم بكوادرجديدة غير مؤهلة لا تمتلك اي خبرات وكفاءات.

ونوهت اللجنة التنسيقية للكوادر الهندسية والعاملين بوزارة الاشغال والطرق خلال تنفيذها صباح اليوم تصعيد احتجاجاتهم بتعليق الشارات الحمراء بان اية محاولة للالتفاف على المطالب الخاصة بالمهندسين والموظفين من خلال اجتماع الوزير بعدد من قيادة الوزارة وصرف شيكات الاخلاق والوعود التي لا تمنح استلام المهندسين والعاملين بالوزارة لحقوقهم المكتسبة، سوف تدفع لخروج اللجنة التنسيقية للمهندسين والموظفين بوزارة الاشغال إلى اتخاذ خطوات غير مسبوقة, سوف تجرف معها كل من يعبث بحقوقهم ومن اعطوا لنفوسهم الحق بمنح مستحقات الموظفين لغير الموظفين بالوزارة وكل من يتسبب بتأخير لمستحقاتهم التي لم تصرفها الوزارة منذ شهر يوليو من العام 2011م الماضي.

كمادعت اللجنة التنسيقية للمهندسين بوزارة الاشغال رئيس وأعضاء نقابة المهندسين اليمنيين إلى مؤازرةً نقابتهم بالوقوف والتظامن مع قضاياهم ومطالبهم الحقوقية والمهنية.
وخاطب عدد من مهندسي الاشغال نقيب المهندسين اليمنيين الخروج عن صمته ومن تخوف نقابة المهندسين اليمنيين في سبيل مساندتها وتضامنها الكامل معهم حتى يتم تحقيق مطلبهم العادلة.

كماشددت اللجنة التنسيقية لمهندسي الاشغال بسرعة وقوف نقابتهم المهنية إلى جانب مطالبهم الحقوقية المكتسبة وفقا للقانون والنظام.

هذا وكانت قد حيت اللجنة التنسيقية للمهندسين والموظفين بوزارة الاشغال العامة والطرق التفاعل الإعلامي الكبير مع الإجراءات التصعيدية الاحتجاجية الجديدة التى بدأ بتعليقهم الشارات الحمراء ومن ثم اتباعهم تصعيد احتجاجاتهم بخطوات غيرمسبوقة.

زر الذهاب إلى الأعلى