[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

باسندوة يستقبل نظيره البحريني في مقر إقامته بالمنامة

استقبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم بمقر إقامته بمملكة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني.

حيث جرى خلال اللقاء استعراض نتائج المباحثات التي أجراها خلال زيارته للبحرين والآمال المعقودة عليها في تعزيز ودعم مسار العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين اليمن والبحرين، وتطويرها في كافة المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وعبر الأخ رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لنظيره البحريني على ما وجده من سموه من حرص على دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في سائر المجالات.. منوها بالجهود البحرينية المميزة في المبادرة الخليجية ودعمها لكل عمل يهدف لخير اليمن وصالح شعبه.

وأعرب الأخ باسندوة عن إعجابه بالتقدم التنموي الكبير الذي تشهده مملكة البحرين بفضل الفكر التطويري المميز للحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء والذي قاد إلى الانجازات البحرينية التي تعدى صداها الحيز المحلي والإقليمي إلى العالمي.
من جانبه أكد رئيس الوزراء البحريني على عمق العلاقات البحرينية اليمنية وما يتميز به تاريخ التعاون الثنائي بين البلدين من محطات مضيئة تشهد على طبيعة العلاقات المتميزة بينهما.

وجدد التأكيد على دعم مملكة البحرين لكل الجهود التي تكفل إنجاح التوافق الوطني اليمني بما يحفظ للوطن وحدته واستقراره عبر حكومة الوفاق الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى