[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

البركاني من بيروت ينفي ضلوعه في محاولة اغتيال العمراني ويقول ان الخبر صعقه

قال سلطان البركاني الامين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام ان خبر محاولة اغتيال وزير الاعلام علي العمراني صعقه وهو على فراش المرض في العاصمة اللبنانية بيروت حيث يتلقى العلاج.

وكان البركاني قد غادر يوم امس العاصمة صنعاء بقصد اداء مناسك العمره وزيارة قبر الرسول " صلى الله عليه وسلم" كشكر على تعافي الرئيس المنتهية صلاحيته علي عبدالله صالح وتجنيب اليمن الفتن وكذلك للعلاج حسب ما نقله موقع " المؤتمر نت ".

وهنأ البركاني من مقر اقامته في بيروت الوزير العمراني على سلامته من محاولة الاغتيال الفاشله التي تعرض لها بعد خروجه من مجلس الوزراء بعد اجتماع اعتيادي يوم امس.

ونقل موقع " المؤتمر نت " عن البركاني " إن علاقة وطيدة وحميمة وحباً متبادلاً وزمالة قويه ووشائج شخصية تربطني بزميلي علي العمراني و"لولا هذه الروابط لما أعرت ما تنشره بعض المواقع المأجورة من إشارات دنيئة وسخيفة".

وأضاف البركاني: "أرباً بنفسي عن الرد على تلك الوسائل وحقارتها وبذاءتها وأكاذيبها.

ونفى البركاني الاتهامات التي اشارت إلى ضلوعه في عملية اغتيال العمراني وقال "لا تلتفت لتلك التسريبات السخيفة، وتابع من هم الجناة الحقيقيون، أما نحن في المؤتمر اتفقنا معك أو اختلفنا فلغة الحوار هي الأصل بيننا وأيدينا نظيفة لا تلوث بالدماء ولن تتلوث".

واضاف وقال: "أتمنى عليك أيها الزميل والصديق والأخ أن لا تثق كثيراً بالرفاق الجدد من الأحزاب والعسكريين والمشائخ لأن جميعهم ملطخين بالدماء وأنأى بنفسك لأن جميعهم ملطخين بالدماء، ومن يعتقد منهم أنه أبراهم إلى الله، فإن في ذمته عشرين قتيلاً على الأقل.
وياتي هذا الحديث بعد ان تحدثت مواقع اخبارية نقلا عن مصادر امنية ان سلطان البركاني ضالع في محاولة اغتيال العمراني .

زر الذهاب إلى الأعلى