[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

غداً بصنعاء مؤتمر صحفي للإرياني والآنسي تنظمه اللجنة الانتخابية العليا المشتركة

نظم لجنة الانتخابات العليا المشتركة للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأحزاب اللقاء المشترك وشركاؤه غداً الإثنين مؤتمراً صحفياً للدكتور عبدالكريم الإرياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام والأخ عبدالوهاب الآنسي رئيس الهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك أمين عام التجمع اليمني للإصلاح.

وقد عقدت اللجنة اجتماعها الدوري اليوم بصنعاء برئاسة الأخ محمد عبد الوهاب عقيل عضو لجنة الانتخابات العليا المشتركة عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.

واستعرضت اللجنة التقرير الفني والأمني ووقفت إزاء الأوضاع في تعز وعدن، ودعت اللجان الإشرافية بالمحافظات والمديريات إلى مضاعفة الجهود لحشد المواطنين لممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات الرئاسية المبكرة والتصويت لمرشح الوفاق الوطني المناضل عبد ربه منصور هادي يوم الثلاثاء 21 فبراير.

وفي الاجتماع أشادت اللجنة بدور وأداء اللجان الفرعية المشتركة بمحافظة عدن ومديريات رداع – البيضاء التي أقامت المهرجانات الانتخابية متجاوزة بذلك الكثير من المتاعب والمعوقات الأمنية.

إلى ذلك شدد محمد عبدالوهاب عقيل في تصريحه لوسائل الإعلام على أهمية تكاتف الجهود بين اللجان الفرعية المشتركة والسلطات المحلية بالمحافظات والمديريات لما من شأنه حشد وتوعية الناخبين وحثهم على المشاركة الفاعلة في الاقتراع يوم الثلاثاء 21 فبراير لمرشح التوافق الوطني المناضل عبد ربه منصور هادي.

زر الذهاب إلى الأعلى