[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

حزب البعث قُطر اليمن يكشف عن مؤامرة إيرانية لافشال الانتخابات في اليمن طرفها قيادي في الحزب

كشف مصدر مسؤول في حزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن عما وصفه مؤامرة إيرانية لافشال الانتخابات الرئاسية المبكره في اليمن بعد اتصالات اجراها قيادي في الحزب مع مسؤولين إيرانيين في طهران.

وتوعد المصدر القيادي العائد من إيران باتخاذ ضد عقوبات رادعة قد تصل إلى حد الفصل بالاضافة إلى مواجهة التهم الجنائية المتعلقة بهذه المؤامره.

واكد مصدر مسؤول في حزب البعث ان ما قام به القيادي الذي لم رفض المصدر ذكر اسمه حاليا هو تصرف فردي لا يتماشى مع اهداف حزب البعث الاشتراكي حسب قوله.

وكانت وكالة رويترز قد نقلت عن السفير الأمريكي في صنعاء قوله ان إيران تداعم اطراف يمنية ، وان ذلك قد يؤدي إلى عدم الاستقرار.

واشاد الحزب في بيان له بمستوى الاقبال الكبيروالمتزايد على صناديق الاقتراع من قبل الناخبين والناخبات المقيدين في سجلات قيد الناخبين ومن بلغوا السن القانونيةللادلاء بأصواتهم لمرشح الوفاق الوطني المناضل الوطني الكبيرعبدربه منصورهادي .
وقال المصدرالمسؤل في تصريح خاص بأن التقاريرالميدانيةالمرفوعةلغرفةالعمليات الرئيسة بصنعاء من فروع الحزب في عموم المحافظات اليمنيةوامانةالعاصمةتؤكد بأن الاقبال ونسبةالتصويت فاقت التوقعات الامرالذي ادى إلى نفاد كميات بطائق التصويت في معظم المراكزالانتخابية..وارجأهذا الاقبال الكبير إلى وعي اليمنيين بأهميةوضرورة مشاركتهم في هذه الانتخابات التي ينظرون اليها ب المكرمةالربانيةللشعب اليمني لانهاء معاناته واخراج الوطن من عنق الزجاجة إلى جانب كونهاالبوابةالأمنة للعبوربالوطن والمجتمع إلى بر الامان .

زر الذهاب إلى الأعلى