[esi views ttl="1"]
arpo48

انعقاد الاجتماع التأسيسي لمنتدى آفاق للتنمية الشبابية بالقطن

انعقد مساء أمس الخميس الأول من مارس الجاري الاجتماع التأسيسي لمنتدى آفاق للتنمية الشبابية بمديرية القطن بوادي حضرموت شرقي اليمن.. وفي الاجتماع الذي بدأ يآي من الذكر الحكيم ألقى المهندس صالح بن سالم بلعلاء رئيس اللجنة التحضيرية للمنتدى كلمة رحب خلالها بالحاضرين وفي مقدمتهم مدير الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية القطن الأخ عمر سالم الحمد شاكراً للجميع تلبية الدعوة.

واستعرض رئيس اللجنة التحضيرية في كلمته أهم الأهداف التي من أجلها جاءت فكرة إقامة المنتدى حيث أشار أن المنتدى شبابي ومن أجل الشباب ويهدف إلى بناء وإبراز مواهب وقدرات الشباب والاهتمام بهم والتشجيع على مواصلة التعليم وإشراكهم في برامج وأنشطة التنمية المختلفة وتعزيز قيم وثوابت وأخلاق ديننا الإسلامي الحنيف لدة الشباب.

مدير الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالقطن الأخ عمر سالم الحمد ألقى كلمة رحب فيها بالحاضرين وبفكرة إقامة المنتدى ودعا أعضاء الجمعية العمومية للدقة في اختيار أعضاء الهيئة الإدارية ولجنة الرقابة والتفتيش ، وطالب بالتعاون والتكاتف من جميع أعضاء المنتدى وهيئته الإدارية كل في مجاله واختصاصه لإظهار المنتدى على الصورة التي تليق به ولتنفيذ الأهداف التي من أجلها أنشئ.

واستعرضت اللجنة التحضيرية بعد ذلك النظام الأساسي للمنتدى وتم إقراره والمصادقة عليه من قبل الجمعية العمومية .. ثم اختار أعضاء الجمعية العمومية هيئة إدارية ولجنة للرقابة والتفتيش بطريقة التزكية .. وبعد الاجتماع تم توزيع المهام كالتالي:

م . صالح سالم بلعلاء رئيساً
حسني عبدالله القحوم أميناً عاماً
رشدي صالح بن علي الحاج مسؤولاً مالياً
فهمي عاشور بن سعد مسئولاً ثقافياً
د. عبدالعزيز طيب لكمان توعية صحية
محمد صلاح بن علي الحاج مسئولاً رياضياً
حسين محفوظ البوري مسئولاً دعوياً
محمد عبدالرحمن باحشوان مسئول تنسيق وخدمات
فهمي سالم بن مقيزح علاقات عامة
خليل عبدالله حمدون مسئولاً إعلامياً
علي عبدالرحيم بيزار مسئولاً اجتماعياً

وعضوين احتياطيين وهما شادي صالح بافريج وغالب صالح لحمدي

لجنة الرقابة والتفتيش :

خالد صالح بازهير رئيساً
أحمد يسلم الحدادي مقرراً
عوض مبروك القحوم عضواً

وعضواً احتياطياً الدكتور ثابت بن حريز ..

ثم ألقى رئيس المنتدى المهندس صالح سالم بلعلاء كلمة شكر أعضاء الجمعية على الثقة داعياً الجميع إلى التعاون والتكاتف من أجل إنجاح المنتدى وتحقيق أهدافه.

وصادقت الجمعية العمومية للمنتدى على تسمية الأخ صالح سالم بن الصاري رئيساً فخرياً للمنتدى.

زر الذهاب إلى الأعلى