[esi views ttl="1"]
arpo23

موقع "الأهالي نت" يطلق حلته الجديدة باضافة خدمات للقراء

وأشار الموقع في بلاغ له أن التصميم الجديد قد تم برمجته وتطويره شكلا ومضمونا بما يتوافق مع التطورات الحديثة ويلبي حاجات القراء والمتصفحين، وأوضح أن التحديث والتطوير شمل الصفحة الرئيسية والصفحات الداخلية للموقع.
وأوضح الموقع في بيانه أن النسخة الجديدة بما تحتويه من نوافذ وما تقدمه من خدمات تتيح للمتصفحين فرصة المشاركة التفاعلية وتوفر لهم منتدى مفتوحا لطرح الرؤى والتعبير عن المواقف والآراء بحرية واسعة. وأكد أن النسخة الجديدة تتميز بسهولة التصفح وسرعة الاطلاع على الأخبار والمواضيع.
وأشار الموقع إلى أن النسخة الجديدة جاءت لتلبي حاجات القراء وتستجيب لمقترحاتهم وملاحظاتهم التي تلقاها الموقع خلال المرحلة الماضية، معبرا عن أمله في أن تلبي النسخة الجديدة حاجات المتصفحين.
وكان موقع "الأهالي نت" قد بدأ نشاطه كموقع يومي إخباري في يناير الماضي، بعد أن كان مخصصا لنشر مواضيع صحيفة "الأهالي" الأسبوعية.
وسبق وحصل الموقع على المرتبة الـ32 ضمن قائمة أقوى 63 موقع صحيفة حضوراً على شبكة الانترنت في العالم العربي لعام 2011م، وذلك ضمن تصنيفات أجرتها مجلة فوربس الشرق الأوسط التي اعتمدت على معايير المواقع الأكثر في عدد ا

زر الذهاب إلى الأعلى