[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزير الدفاع يشيد بانتصارات الجيش ضد القاعدة في أبين ويبارك اليمنيين

أشاد اللواء محمد ناصر أحمد وزير الدفاع في اليمن بالانتصارات التي حققها المقاتلون في القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية ضد عناصر تنظيم القاعدة في محافظة أبين جنوبي اليمن ، بالتزامن مع تقدم نوعي للجيش، .

جاء ذلك في برقية بعثها وزير الدفاع إلى محافظ محافظة ابين ونائب رئيس الاركان العامة لشؤون التسليح وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية- قائد اللواء 31 مدرع وقائد محور البيضاء- قائد اللواء 26 حرس جمهوري وقائد اللواء 111 مشاه وقائد اللجان الشعبية مديرية لودر ومديريات المنطقة الوسطى .

وقال وزير الدفاع في برقيته: " نبارك لكم ولشعبنا اليمني وقيادته السياسية الانتصارات المتتالية التي حققتموها وتوجتموها اليوم بطرد فلول الإرهابيين من تنظيم القاعدة وعناصر ما يسمى بأنصار الشريعة من مديرية لودر ومديريات المنطقة الوسطى.. والذين لاذوا بالفرار يجرون اذيال الهزيمة بفضل الله سبحانه وتع إلى وبفضل أؤلئك الرجال الأبطال المخلصين من اللجان الشعبية في مديريات المنطقة الوسطى وفي مقدمتهم أبناء مديرية لودر الشجعان الميامين الذين التحموا مع اخوانهم في القوات المسلحة والامن ووقفوا معهم في خندق واحد لمواجهة الإرهابيين القتلة.. مع بالغ شكرنا وتقديرنا للمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وكافة المتعاونين من مديريات المنطقة الوسطى".

مشيداً بالتقدم المستمر من قبل ابطال محور العند الحرور وفي مقدمتهم قائد محور العند- قائد اللواء 201 وقائد اللواء 119 مشاه وقائد اللواء 135 وكل الضباط والمقاتلين والمتعاونين معهم من مديريات ردفان والحواشب والصبيحة ومديريات يافع "الذين ضربوا أمثلة طيبة في التلاحم والتآزر لما فيه تخليص الوطن من شرور عناصر الإرهاب القاعدي".

وقال وزير الدفاع مخاطبا المقاتلين واللجان الشعيبية: "أيها المقاتلون الأبطال .. ايها الجنود الميامين إن ما حققتموه ومعكم اخوانكم في اللجان الشعبية من انتصارات عظيمة وساحقة ضد قوى الارهاب والتخلف قد اثبت من جديد بأنكم فعلا درع الوطن الواقي وحصنه المنيع وصمام أمنه واستقراره ووحدته .. نعم ايها الرجال الأوفياء يا من تتقدمون كل الصفوف دفاعاً عن أمن واستقرار وطنكم وشعبكم لقد كنتم وما زلتم وستظلون فخر كل اليمن واليمنيين.. ومصدر اعتزازهم لأنكم اخترتم هذا الشرف العظيم من خلال ما تسطرونه من ملاحم بطولية رائعة وما تقدمونه من تضحيات غالية في سبيل وطنكم ومن أجل أن ينعم آباءكم وأمهاتكم وإخوانكم وأبناءكم بالأمن والأمان.

ودعا الجميع في القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية إلى مواصلة العمل والتقدم في مختلف الاتجاهات لاستكمال انجاز مهمتهم الوطنية.. كما أهاب بالجميع التحلي باليقظة الدائمة والاستعداد والثبات لإفشال أي محاولات إرهابية غادرة من قبل أولئك المجرمين من الإرهابيين الذين لا يروق لهم أن يروا الوطن آمناً مستقراً، مترحماً على أرواح الشهداء متمنيا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

وكان وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد قد أشرف ميدانيا مطلع الاسبوع على بدء حملة عسكرية واسعة لتحرير أبين تشارك فيها ما يقرب من 10 ألوية من الجيش ولجان شعبية من المواطنين من أبناء أبين..

زر الذهاب إلى الأعلى