[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الدفاع والاركان تحيي اللجان الشعبية في أبين وتدعو إلى «اليقظة»

حيت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في تليكم قيادات وأعضاء اللجان الشعبية في مديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين جنوبي اليمن والذين يواصلون إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن التصدي للإرهابيين في تنظيم القاعدة ومطاردة فلولهم المنهارة لتطهير ما تبقي من مناطق محافظة أبين من المسلحين.

وأعرب مصدر عسكري مسئول عن "اعتزاز القوات المسلحة والأمن وجماهير الشعب اليمني قاطبة وقيادته السياسية بما يقوم به اليوم رجال أبين الشجعان وصناديد محافظة لحج وكل الوطنيين الشرفاء من تصد حازم لعناصر الإرهاب والقاعدة وشراذم أنصار الشريعة الإجرامية".

وعبر المصدر عن "بالغ التقدير لكل قيادات وأعضاء اللجان الشعبية الذين يقفون اليوم صفاً واحداً إلى جانب القوات المسلحة والأمن يلاحقون عناصر الإرهاب ويلقون القبض عليهم ويمنعون وصول أعمالهم الإجرامية إلى غايتها الدموية الغاشمة"..

وأهاب المصدر العسكري بالمواطنين "في لودر ومديريات المنطقة الوسطى ومديريات محافظة لحج ومحافظة البيضاء وسيئون لمزيد من اليقظة والتلاحم وعدم إعطاء أي فرصة للإرهابيين لإعادة تجميع شراذمهم أو تحريك خلاياهم الظلامية للإخلال بالأمن والاستقرار والسكينة العامة".

وأكد المصدر بأن المعركة "مع كل عناصر الإرهاب والإجرام لن تتوقف وأن حركاتها المشبوهة تُرصد وتتكشف مواقعها وخططها يوما اثر يوم بفضل الله سبحانه وتع إلى ثم بفضل الهبة الشعبية والتلاحم الوثيق بين القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب الأوفياء".

زر الذهاب إلى الأعلى