[esi views ttl="1"]
arpo48

اتحاد «ثوار ريمة» يحتفل بيوم الشهيد بحضور باسندوة

نضم اتحاد شباب الثورة محافظة ريمة حفلا تكريميا باسم "يوم الشهيد" لأسر شهداء الثورة السلمية من ابناء المحافظة الذين سقطوا في ساحات وميادين الحرية منذ انطلاق الثورة الشعبية في اليمن .

وفي الحفل الذي حضره قيادات ثورية وعسكرية واسر الشهداء القى رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة كلمة اشاد فيها بالتضحيات الجسيمة لأبناء ريمة في الثورة السلمية، مثمنا تلك التضحيات الذي قدمها خيرة شباب المحافظة.

واعتبر باسندوة ان ريمة من المحافظات التي تعاني الكثير من المشاكل الإدارية والتنموية، مشيرا إلى زيارة مرتقبة له خلال الايام القادمة إلى عاصمة المحافظة.

من جانبه القى رئيس اتحاد ثوار ريمة الاستاذ محمد المشرع كلمة اشار فيها إلى شباب ريمة ودورهم في ميادين الحرية والتغيير، وقال ان ريمة قدمت اكثر من 23 شهيدا منذ انطلاق الثورة الشعبية السلمية، معتبرا شباب ريمة من اكثر الشباب المتواجدين والمتفاعلين في الانشطة الثورية خلال الفترة الماضية.

كما اعتبر "المشرع" ان هذا الحفل والذي يحمل اسم الشهيد تجسيدا للتضحيات الخالدة التي سطرها شباب المحافظة في ميادين الحرية والبطولة.

وفي الحفل الذي شهد الكثير من الفقرات الانشادية والمسرحية التي تعبر عن الشهيد، كرم اتحاد ريمة اسر 23 شهيدا بدروع رمزية تحمل صورة واسم الشهيد.

حضر الحفل جمع غفير من قيادات المحافظة والاحزاب السياسية والامنية وعدد كبير من شباب الثورة الشعبية السلمية.

زر الذهاب إلى الأعلى