[esi views ttl="1"]
رئيسية

توزيع استبيان عن إصلاح التعليم في جامعة تعز

قام فريق من المتطوعين كباحثين ميدانيين الويم 12يونيو2012 بتوزيع الاستبيان الخاص بالدراسة البحثية التي يتضمنها برنامج دعوة لإصلاح سياسة التعليم الجامعي الذي ينفذه مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان بالشراكة مع جامعة تعز وبدعم من الصندوق الوطني للديمقراطية (NED).

حيث تم استهداف طلاب كليتي التربية والآداب بجامعة تعز وهيئة التدريس فيهما إضافة إلى إداريي الكليتين ضمن الفريق المكلف باستهداف جميع كليات الجامعة بمكوناتها المختلفة عدا عن القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني..

وفي تصريح لإدريس العبسي – مدير البرنامج أوضح بأن البرنامج الذي يستمر لمدة عام من مايو2012 وحتى أبريل2013 يهدف إلى التعرف على الأولويات التي يجب أن تتظافر فيها جهود الجميع لإصلاح سياسة التعليم الجامعي انطلاقا من جامعة تعز باعتبارها الجامعة الأكثر انفتاحا على المجتمع المدني وذلك بما يعمل على تحسين صورة الجامعة اليمنية وينتج مخرجات ذات جودة..

مشيراً إلى أن المركز وفريق العمل يفتح الباب واسعاً لجميع الفعاليات مجتمع مدني وتنظيمات سياسية وبرلمانيين وقطاع خاص وغيرهم للإسهام ضمن التحالف المزمع تشكيلة ضمن مراحل البرنامج لبلوغ الأهداف التي نسعى إليها.

زر الذهاب إلى الأعلى