[esi views ttl="1"]
arpo37

الأمين العام للإخوان المسلمين: انقطاع مرسي تنظيمياً لا يعني تخليه عن فكر الجماعة

اكد د.محمود حسين الامين العام لجماعة الاخوان المسلمين في مصر ان علاقة الاخوان المسلمين بالرئيس المصري الدكتور محمد مرسي ستكون علاقة نصح وعون له شانها شان علاقته بكل القوى السياسية، مؤكداً إن انتهاء علاقته التنظيمية بالإخوان ليس خروجاً عن الفكر الاسلامي الدي اختاره ..

وقال حسين على - قناة سي بي سي لخيري رمضان- ان الدكتور محمد مرسي لايزال يتبنى الانتماء الفكري لجماعة الاخوان المسلمين رغم انقطاع صلته التنظيمية بالحزب وان الشعب المصري اختاره بناء على الفكر الاسلامي الذي ينتمي اليه مؤكدا ان فكر دكتور مرسي ليس بالضرورة ان يكون فكر كل الشعب المصري وانه سينفذ فكر المؤسسات شانه شان اي رئيس في اي دولة اخرى..

واضاف بان هناك ضمانات تعهد بها الرئيس القادم امام الشعب المصري واولها الدستور الذي تعهد بان يمثل كافة تيارات بالاضافة إلى الشعب المصري القادر على مراقبة تصرفات الرئيس القادم.. في الوقت نفسه اكد ان الخطاب الاعلامي سيتغير وفقا للمرحلة القادمة وتعهد بان يقدم الدكتور مرسي نموذج للعالم كله في طريقة الحكم في مصر..

وكان الإخوان المسلمون قد أكدوا أن الدكتور محمد مرسي قدم استقالته من الجماعة والحزب.. واصبحاً رئيساً لكل المصريين حسب وعوده بالاستقالة حال فوزه..

زر الذهاب إلى الأعلى