[esi views ttl="1"]
رئيسية

وزير النقل: نقف إلى جانب الحقوق العمالية وعلى النقابات العمل بما يخدم الوطن

التقى وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب اليوم الاثنين بصنعاء ممثلي نقابة المراقبين الجويين اليمنيين وناقش معهم قضايا وهموم المراقبين الجويين في بلادنا وتطلعاتهم .

وخلال اللقاء أشار وزير النقل الدكتور باذيب إلى الدور الكبير التي تلعبه النقابات العمالية في الدفاع عن حقوق منتسبيها في كافة قطاعات عملهم سواء العام أو الخاص مشددا على ضرورة ان يكون عملها نابعا عن حرص وطني محض وتوجه حقوقي بعيدا عن الانتماء السياسي أو المناطقي وبالطريقة التي تخدم البناء الوطني ولا تضره .

وأكد حرص وزارة النقل وحكومة الوفاق الوطني على حل ومعالجة كل قضايا ومشاكل الموظفين والعمال في قطاعات النقل المختلفة والعمل على تحسين أوضاعهم المعيشية منوها بالأوضاع الاستثنائية التي يمر بها اليمن خلال هذه الفترة .. داعيا الجميع إلى بذل الجهود بهدف تحقيق النجاحات الملموسة التي تنعكس على الوطن بالفائدة.

وفي اللقاء استعرض الوزير باذيب العديد من الهموم والمشاكل العمالية التي عمدت الوزارة على حلها منذ مطلع العام الحالي مجددا دعمه لكافة حقوق العمال وتطلعاتهم والعمل على تحقيقها بكل السبل والإمكانيات المتاحة .

من جانبهم أشاد ممثلي نقابة المراقبين الجويين اليمنيين بالجهود التي تبذلها وزارة النقل خلال الفترة الماضية في الانتصار للحقوق العمالية والوقوف إلى جانبها وكذا بالتوجه الوطني لقيادتها في محاربة الفساد والعمل على تطوير كافة قطاعات النقل وفتح آفاق جديدة لها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .

زر الذهاب إلى الأعلى