[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

وزير الدفاع يلتقي السفير السعودي بصنعاء

التقى وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد في صنعاء أمس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن علي بن محمد الحمدان.

وحسب وكالة الأنباء السعودية (واس) استعرض الجانبان خلال اللقاء التطورات على الساحة المحلية والإقليمية ومجالات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة خاصة التعاون في المجال الدفاعي والأمني.

واطلع الوزير اليمني السفير الحمدان على آخر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية وما تم تنفيذه من بنود المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية في إطار التسوية السياسية باليمن مثمناً مواقف المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى جانب اليمن في كل الأوقات والظروف.

وأكد السفير الحمدان من جانبه وقوف المملكة لدعم استكمال تنفيذ بنود المبادرة الخليجية والمساعدة في تحقيق الأمن والاستقرار ومواجهة تهديدات التطرف والإرهاب مشيراً إلى أهمية وقوف المجتمع الدولي في مواجهة تنظيم القاعدة ودعم الشعب اليمني من أجل محاربة ومواجهة الأفكار الإرهابية الضالة.

عقب اللقاء زار سفير خادم الحرمين الشريفين مقر المعهد الفني للقوات المسلحة اليمنية الذي تم بناؤه كمنحة مقدمة من الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

زر الذهاب إلى الأعلى