[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

حزب البعث اليمني يعلن عن اختراق موقعه الالكتروني من قبل موالين لنظام الأسد

أعلن حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن أنه تم اختراق موقعه الالكتروني والقرصنة عليه وهكر حسابه وتحويله لصالح جهات سورية يمولها النظام السوري .

وذكر بيان صحفي حصل نشوان نيوز على نسخة منه إنه فوجئ حزب البعث العربي الاشتراكي ومعه كل المهتمين في الشان اليمني والعربي صباح هذا اليوم الخميس بنشر بيانات وبلاغات واخبار تؤيد وتساند النظام السوري وتبرر الجرائم التي يرتكبها ضد شعبه الاعزل منذ مايزيد عن عام ونصف .. بالاضافة إلى نشر تصريح منسوب للحزب ينفي فصل ثلاثة من اعضائه بتهمة التخابر مع إيران وهم : نايف القانص - محمد الزبيري - احمد حيدر - ونشر بيانات مزورة منسوبة لرابطة الصحافة القومية يدين فيه تجميد عضوية نظام الاسد من منظمة المؤتمر الاسلامي .

وأضاف إن: "حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن وهو يدين عملية اختراق وهكر حساب موقعه الالكتروني والقرصنة على وثاقه وقاعدته البياناتية يدعو كافة وسائل الاعلام اليمنية والعربية والعالمية وكافة الاحزاب والمنظمات المحلية والدولية إلى ادانة هذه القرصنة من قبل النظام السوري و إلى عدم التعامل مع ماينشره الموقع المهكور (المخترق) باعتبار ما ينشره حاليا ليس لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن اي علاقة به ولا يعبر عن توجهاته ومواقفه السياسية والاعلامية بدءا من صباح الخميس الموافق 30اغسطس 2012م".

زر الذهاب إلى الأعلى