[esi views ttl="1"]
arpo23

صحيفة «الأهالي» تتهم مسلحين تابعين الأحمر بتوقيف موزعيها والتهجم عليهم

قالت صحيفة "الأهالي" الأسبوعية إن مجموعة مسلحة تتبع الشيخ صادق الأحمر قامت بملاحقة موزعي الصحيفة الذين لجأوا إلى النقطة التابعة للجنة العسكرية المتمركزة أمام معهد الاتصالات، وقام بالتهجم اللفظي ونهب بعض النسخ...

وقال بيان إنه، في تمام الساعة السادسة من صباح يومنا هذا الاثنين3/9/20012م وأثناء خروج سيارتي توزيع صحيفة الأهالي من مطبعة دار المجد في الحصبة، قامت مجموعة مسلحة تتبع الشيخ صادق الأحمر بملاحقة موزعي الصحيفة الذين لجأوا إلى النقطة التابعة للجنة العسكرية المتمركزة أمام معهد الاتصالات. وأمام النقطة العسكرية قامت المجموعة المسلحة التابعة للشيخ صادق الأحمر بتصويب فوهات بنادقهم نحو الموزعين والتهديد بإطلاق النار عليهم والتلفظ بألفاظ نابية وشتائم.

وأضاف أن المسلحين قاموا بتفتيش "سيارتي التوزيع ونهب أعداد من الصحيفة.في الوقت الذي كان جنود النقطة التابعة للجنة العسكرية يرقبون ما يحصل وقالوا للموزعين أن لا قدرة لهم على عمل شيء لأن هؤلاء المسلحين يتبعون الشيخ صادق الأحمر.

وبهذه المناسبة تدين أسرة تحرير "نشوان نيوز" هذا العمل، وأي أعمال تستهدف حرية الصحافة، معلنة تضامنها مع الزملاء في صحيفة "الأهالي".

زر الذهاب إلى الأعلى