[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الرئيس هادي يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بن عمر

استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي المبعوث الاممي مستشار الامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن جمال بن عمر والوفد المرافق له.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية فقد جرى خلال اللقاء بحث اخر التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية خصوصا على صعيد سير ترجمة التسوية السياسية التاريخية المبنية على اساس المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الامن رقم 2014 و2051 .

واستعراض اللقاء الخطوات والاجراءات والقرارات التي اتخذت وتلك التي يجب اتخاذها وذلك في اطار السير الحثيث نحو تحقيق النجاحات المطلوبة للمرحلة الانتقالية والتركيز على اهمية التعاون والتكاتف من كل القوى الوطنية الحزبية والسياسية وكل الفعاليات المجتمعية من اجل التهيئة الكاملة إلى الولوج إلى مؤتمر الحوار الوطني الشامل من اجل حل كافة القضايا والملفات العالقة وعلى اساس ان الحوار والحوار وحدة هو بوابة الخروج من الازمة ولا شيء غير ذلك من اجل ترسيخ امن واستقرار ووحدة اليمن.

كما تم التداول حول اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء والسجل الانتخابي النظيف وكل ما يهم السير نحو تحقيق امال وتطلعات ابناء شعبنا اليمني الابي .

وقد اكد المبعوث الاممي جمال بن عمر ان الامين العام للأمم المتحدة بان كي مون يتابع شخصيا سير التسوية السياسية ويعتبرها جزءا مهما من مهام الامم المتحدة والمجتمع الدولي من اجل اخراج اليمن إلى بر الامان .

زر الذهاب إلى الأعلى