[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

تدشين جمعية بندر عدن التنموية وانتخاب عادل حداد رئيساً

انعقد بعدن صباح اليوم الأربعاء الاجتماع التأسيسي لجمعية بندر عدن التنموية الاجتماعية بإشراف ممثل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

وقد بدأ حفل التدشين بأي من الذكر الحكيم ثم تحدث رئيس اللجنة التحضرية للجمعية المناضل عادل إبراهيم الحداد رحب بالحاضرين جميعًا مؤكد بأنه لا توجد للجمعية أي أهداف سياسية أو أطماع أو نوايا شخصية ضد أي حزب أو منظمة أو اتحاد وتربطنا علاقات ود واحترام بكافة المكونات السياسية والجمعيات ليس في عدن فحسب بل وفي اليمن عمومًا.

وأشار الحداد إلى أن أولوياتنا الرئيسية وهدفنا الأساس هو خدمة أبناء عدن.

ومن جانبها أشادت الأخت فاطمة مريسي بالدور الكبير الذي لعبته المرأة العدنية وعبرت عن سرورها البالغ بجمعية بندر عدن التنموية الاجتماعية.

كما أكدت مريسي أن جمعية بندر عدن جاءت في وقت ومدينة عدن في حاجة ماسة لمثل هذه الجمعيات التي تهدف لرفعة مكانة عدن وأهلها الأوفياء.

وفي ختام الاجتماع تم انتخاب الهيئة الإدارية للجمعية وهم:
عادل إبراهيم حداد رئيسًا للجمعية.
عزام عبدالله رويعي نائبًا للرئيس.
مشتاق محمد عبدالرزاق أمينًا عامًا.
نضال عباد أحمد مساعدً للأمين العام.
محمد أحمد عبدالغني أمين المال.
علي أبوبكر عراقي أسر بندر عدن.
المحامية نجاة عبداللطيف الجنيد مسؤولة شؤون المرأة والتنمية.
ماهر فيصل عبدالله المنسق العام.
رشيد محمد عجينة شؤون الإعلام.
سالم صالح عبود الشؤون الاجتماعية.
محمد عيسى محمد رئيسًا للرقابة والتفتيش.
إقبال محمد عبدالحميد نائبًا للرئيس.
إقبال محمد عبدالحق مقررًا.

حضر حفل التدشين الشيخ طارق محمد عبدالله المحامي، والشيخ محمد العوذلي، وأمين عام المجلس المحلي صيرة عوض بن عوض مبجر، ورئيسة اتحاد نساء اليمن بعدن الأستاذة فاطمة مريسي، ونائب مدير بنك سبأ الإسلامي الأستاذ ياسر مغلس، وخالد محمد حيدان، وجسار فاروق مكاوي المحامي، وعدد من أئمة وخطباء مساجد مدينة عدن وعدد من الشخصيات الوطنية والسياسية والإعلامية وعدد من منظمات المجتمع المدني بعدن.

زر الذهاب إلى الأعلى