[esi views ttl="1"]
arpo48

تحضيرية مؤتمر الشباب تستكمل هذا الاسبوع تشكيل لجان المحافظات

تستكمل هذا الاسبوع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب في اليمن مرحلة تشكيل اللجان التحضيرية في محافظات الجمهورية التي دشنتها مطلع الاسبوع الماضي بعد ان أنجزت الفرق المشرفة أعمالها في عدداً من المحافظات.

وأوضح رئيس اللجنة التحضيرية, ياسر الرعيني, ان اللجنة ستنجز خلال هذا الاسبوع تشكيل اللجان في بقية المحافظات, مشيراً إلى ان الاسبوع الاول شهد تفاعلاً كبيراً وغير مسبوقاً من المكونات الشبابية الثورية وسارت العملية بوتيرة عالية وبصورة ايجابية عكست الدور الكبير وحجم الوعي الذي يتحلى به الشباب اليمني بصورة عامة.

وقال الرعيني انه سيعقب هذه المرحلة إقامة ورش عمل في عدداً من المحافظات والعاصمة صنعاء سيتم خلالها مناقشة عدة محاور وقضايا مطروحة للحوار الوطني والوصول إلى رؤية الشباب والمكونات الثورية تجاه تلك القضايا محل النقاش وستتوج تلك الورش بالمؤتمر الوطني العام للشباب الذي سيخرج برؤية نهائية للشباب ستقدم إلى مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

ودعا رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر المكونات الشبابية الثورية خاصة وشباب الثورة السلمية عامة إلى التفاعل والحضور والتعبير عن آرائهم ورؤاهم تجاه القضايا المطروحة للنقاش في ورش العمل لتكون الرؤية النهائية التي ستقدم لمؤتمر الحوار الوطني معبرة بصورة حقيقية عن الشباب ورؤاهم تجاه مختلف القضايا.

وكانت اللجنة التحضيرية شكلت 5 فرق للإشراف على تشكيل لجان المحافظات والتي بدأت عملها السبت الماضي وتستكمل مهمتها أواخر هذا الاسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى