[esi views ttl="1"]
arpo17

منتخب اليمن يفشل بهدفين من نظيره الكويتي في أولى مبارياته بخليجي 21

فشل المنتخب الوطني لكرة القدم في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى ببطولة كأس الخليج الـ21 المقامة حالياً في مملكة البحرين، حين خسر من المنتخب الكويتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية.

بهذه النتيجة اعتلى المنتخب الكويتي صدارة المجموعة مؤقتاً برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل منتخبنا ترتيب المجموعة بدون نقاط، بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة منتخبي العراق والسعودية بعد قليل ضمن المجموعة ذاتها.

من جهته أعرب توم سينتيفيت المدير الفني للمنتخب اليمني عن أسفه لخسارة فريقه أمام الكويت في إفتتاح مباريات الفريق في كأس الخليج 21 بالبحرين وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء : كنت اتمنى تحقيق الفوز الأول لليمن في كاس الخليج ولكن التوفيق لم يحالفنا وأنا راضي تماما عن أداء اللاعبين خلال للقاء وخاصة الشوط الأول الذي كنا المتفوقين فيه على المستويين الدفاعي والهجومي حيث أهدرنا فرصتين من خلال كميل عثمان وأكرم الورافي كانت إحداها كفيلة بحسم اللقاء وإستطاع الحارس سعود السوادي إنقاذ المرمى من ركلة جزاء وهي الفرصة الوحيدة التي أتيحت لمنافسنا .

وأضاف : خلال الشوط الثاني لم نستطع التماسك وتقديم نفس الأداء ولكنني متعجب من الطريقة التي سجل بها هدفين من مرمانا وهذه أخطاء دفاعية تمثلت في الرقابة والضغط على الخصم وهو ما قمت بتدريب اللاعبين عليه في الفترة الماضية ولذلك دفعت بلاعبين في الهجوم للعودة للمباراة ولكن قلة الخبرة والتمركز الجيد للاعبي المنتخب الكويتي لم يمكننا من إحراز أهداف .

وعن اللقاء القادم أمام السعودية قال : سنحاول علاج الأخطاء التي ظهرت خلال هذا اللقاء رغم ضيق الوقت وما زال لدينا الأمل في تحقيق نتيجة إيجابية بالبطولة رغم قوة المنافسين في المجموعة .

زر الذهاب إلى الأعلى